تابعونا على:
شريط الأخبار
الشرطة تطيح بمروجين لحلي مزيفة بقصبة تادلة طبيب الأسود يسافر إلى انجلترا للاطمئنان على أكرد شرطي يستعمل سلاحه الوظيفي لتوقيف جانح بتازة أوزين: الحركة الشعبية غير معني بالتعديل الحكومي المرتقب شقيقان يتورطان في عصابة للتسويق الهرمي والأمن يتدخل بني ملال.. السليفاني يوقع عقود نجاعة الأداء مع المديريات الإقليمية للتعليم أسود الفوتسال إلى نهائيات كأس العالم ونهائي كأس إفريقيا نقابة تدعو لحماية العاملات الزراعيات الموسميات بإسبانيا الوداد يستأنف عقوبة الويكلو فحوصات طبية تحدد مدة غياب أكرد بعد الإصابة تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير أنغولا إلى نهائي كأس إفريقيا للفوتسال بعد الفوز على مصر بسباعية ميراوي: استجبنا ل45 مطلبا لفائدة طلبة كليات الطب بطلة برنامج “المواعدة العمياء”..ممنوعة من السفر مؤشر ثقة الأسر يتحسن بشكل طفيف خلال الفصل الأول من سنة 2024 (تقرير) استنفار بطاقم الأسود بسبب إصابة أكرد طنجة.. الشرطة تطيح بمروجين للمخدرات متحوزين مبلغ مالي مهم بسبب بودريقة لجنة الأخلاقيات تستدعي الهبطي النيابة العامة تصر على اتهام د.التازي بالاتجار بالبشر والدفاع يرد النقل الجوي: الحكومة تعول على بلوغ 60 مليون مسافر بحلول سنة 2035

مال و أعمال

هواوي تحسن رقم معاملاتها بنسبة 3,8 في المائة ليصل 136,7 مليار دولار سنة 2020

01 أبريل 2021 - 10:00

بلغ رقم معاملات المجموعة الصينية هواوي حوالي 891.4 مليار يوان صيني (136,7 مليار دولار) سنة 2020، أي بزيادة قدرها 3,8 في المائة مقارنة بالسنة الماضية.

وأوضحت المجموعة في بلاغ لها يستعرض تقريرها السنوي لسنة 2020 أن صافي أرباحها بلغ 64.6 مليار يوان صيني (9,9 مليار دولار)، أي بزيادة قدرها 3.2 في المائة سنويا مقارنة بسنة 2019.

وأضاف البلاغ أنه رغم التحديات التي واجهتها الشركة بين عامي 2019 و2020 بسبب العقوبات الأمريكية، واصلت هواوي توجيه الدعوة إلى شركة KMPG لتدقيق بياناتها المالية بشكل مستقل وموضوعي.

وأشار المصدر ذاته إلى أن شركة KMPG تصدر تقريرا يقدم تدقيقا معياريا مستقلا وعلى الرغم من الظروف الصعبة، ستواصل العمل بشفافية من خلال الكشف عن البيانات التشغيلية وتوفيرها للحكومات والعملاء والموردين والموظفين والشركاء.

وفي سنة 2020، نجحت مجموعة “هواوي كارير” لشبكات الاتصالات في ضمان استمرار تشغيل العمليات لأكثر من 1500 شبكة اتصالات في أكثر من 170 دولة ومنطقة، مما ساهم في زيادة الاعتماد على العمل عن بعد والتعلم والتسوق عبر الإنترنت أثناء الإغلاق الذي فرضه تفشي الجائحة. ووفرت الشركة تجربة اتصالات مميزة من خلال التعاون مع شركات الاتصالات في جميع أنحاء العالم وحققت المزيد من التقدم من خلال تنفيذ أكثر من 3000 مشروع مبتكر في الجيل الخامس في أكثر من 20 قطاعا مثل مناجم الفحم وإنتاج الفولاذ والموانئ والتصنيع.

وعلى مدار العام الماضي، قدمت مجموعة أعمال “هواوي إنتربرايز” لقطاع المشاريع والمؤسسات العديد من الحلول المبتكرة والمخصصة لسيناريوهات مصممة خصيصا إلى مختلف القطاعات وبذلت جهودا كبيرة لبناء نظام إيكولوجي رقمي مزدهر بفضل الابتكار المشترك والنجاح المشترك.

وأثناء تفشي الجائحة، وفرت هواوي العديد من الخبرات والحلول التقنية التي أدت دورا مهما في مكافحة الجائحة، حيث ساهم حل التشخيص الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي والذي وفرته منصة HUAWEI CLOUD في دعم البنية التحتية الطبية في المشافي في جميع أنحاء العالم. وتعاونت هواوي مع شركائها على إطلاق منصات تعتمد على الحوسبة السحابية لتوفير التعلم عبر الإنترنت لأكثر من 50 مليون طالب في المدارس.

أما مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك فقد حققت تقدما مهما في استراتيجية “حياة سهلة بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي (“1 + 8 + N “) من خلال إطلاق نظام التشغيل HarmonyOS ونظام خدمات هواوي للهاتف المحمول لتوفير تجربة ذكية للمستهلكين من خلال جميع الأجهزة والسيناريوهات مع التركيز على المكاتب الذكية واللياقة والصحة والمنازل الذكية والسفر المريح والترفيه.

ونقل البلاغ عن كين هو، رئيس مجلس الإدارة الدوري لشركة هواوي قوله “تمكنا من التغلب على التحديات التي واجهتنا على مدار العام الماضي”، مضيفا أن المجموعة واصلت الابتكار من أجل تحقيق قيمة أكبر لعملائنا والمساهمة في مكافحة الجائحة وتعزيز التعافي الاقتصادي والتنمية الاجتماعية في جميع أنحاء العالم، كما ركزنا على تعزيز عملياتنا، مما أدى إلى تحقيق أداء متوافق مع التوقعات بشكل كبير.

وأضاف “سنواصل التعاون بشكل وثيق مع عملائنا وشركائنا على تعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية والمستدامة”.

ويذكر أن جميع البيانات المالية التي يتضمنها التقرير السنوي لسنة 2020 دققت بشكل مستقل من قبل شركة KPMG وهي واحدة من أكبر شركات المحاسبة الدولية. ويمكن تحميل التقرير السنوي لسنة 2020 من خلال الموقع الإلكتروني: https://www.huawei.com/en/annual-report/2020

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أوزين: الحركة الشعبية غير معني بالتعديل الحكومي المرتقب

للمزيد من التفاصيل...

الجزائر تمنع صحافيا من الدخول إلى بلاده وتعزو قرارها لبمواقف صحيفته

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

المنصة الوطنية لرقمنة التجارة تواكب 100 شركة ناشئة

للمزيد من التفاصيل...

تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الشرطة تطيح بمروجين لحلي مزيفة بقصبة تادلة

للمزيد من التفاصيل...

طبيب الأسود يسافر إلى انجلترا للاطمئنان على أكرد

للمزيد من التفاصيل...

شرطي يستعمل سلاحه الوظيفي لتوقيف جانح بتازة

للمزيد من التفاصيل...

أوزين: الحركة الشعبية غير معني بالتعديل الحكومي المرتقب

للمزيد من التفاصيل...

شقيقان يتورطان في عصابة للتسويق الهرمي والأمن يتدخل

للمزيد من التفاصيل...

أسود الفوتسال إلى نهائيات كأس العالم ونهائي كأس إفريقيا

للمزيد من التفاصيل...

فحوصات طبية تحدد مدة غياب أكرد بعد الإصابة

للمزيد من التفاصيل...

تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير

للمزيد من التفاصيل...