تابعونا على:
شريط الأخبار
نزار بركة يوجه رسالة نارية لحكام الجزائر اعتقال 4 أشخاص على خلفية تبادل الضرب والجرح بالشارع العام بركة: فخورون بحصيلة وزراء حزب الاستقلال مراكش.. توقيف شخص يشكل موضوع 20 مذكرة بحث وطنية لجنة الاستئناف تقلص عقوبة إيقاف جمهور الوداد إلى مباراتين المحكمة تحدد تاريخ النطق بالحكم في ملف الدكتور التازي عزيز أخنوش وأنس الصفريوي يحتفلان بزفاف نجليهما في مراكش فرقة مكافحة العصابات تطيح بمروجين ل”القرقوبي” في مراكش صدمة أخرى للجزائر.. الكاف ترفض استئناف اتحاد العاصمة جمهور الجيش الملكي ممنوع من التنقل إلى أكادير القهوة.. التامني تدعو إلى حماية القدرة الشرائية للمستهلك الأميرة للا مريم تترأس المجلس الإداري للمصالح الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية أتركين تطالب بالنهوض بأوضاع الأطر الطبية والتمريضية بمستشفى في مراكش إغلاق سجن “سات فيلاج” بشكل نهائي الممثل القانوني لشركة إنتاج أقمصة نهضة بركان يكشف مستجدات خطيرة الوداد: البرناكي يكشف أعضاء لجان الفريق كوسومار تسلط الضوء على مساهمتها في السيادة الغذائية أولمبيك أسفي يخضع عبوب لفحص مضاد الرجاء ينتظر قرار زينباور للتعاقد مع الهدهودي “البيجيدي” يهاجم الحصيلة الحكومية ويعتبرها “حققت رقما قياسيا في البطالة”

مال و أعمال

الإعلان عن إطلاق سيارة MINI Countryman الجديدة

30 ديسمبر 2020 - 16:59

أعلنت MINI العلامة البريطانية اليوم الأربعاء إطلاق سيارتها الجديدة MINI Countryman.

إن أكثر أفراد عائلة MINI كبرا وتنوعا يوفر أحاسيس جديدة من حيث متعة القيادة ويعرض طابعا فريدا بأسلوب متميز للعلامة البريطانية الممتازة.

إنه تصميم دقيق تنضاف إليه إضافات مثيرة للاهتمام فيما يخص مجموعة المعدات وكذا تكنولوجيا متطورة في خدمة الأداء والاتصال. كل هذا، يأتي من أجل تعزيز المكانة الاستثنائية لسيارة MINI Countryman الجديدة في قطاع السيارات الممتازة. ففكرة السيارة المتينة إلى جانب مساحتها الداخلية الواسعة والقابلة للتعديل والتي تحتوي على خمسة مقاعد حقيقية يجعل منها سيارة متعددة الاستخدامات وفريدة من نوعها بشكل حازم، تستمر في توفير متعة القيادة الخاصة بسيارات MINI في التنقلات اليومية، لكن أيضا في الرحلات الطويلة وكافة الطرقات. وأضف إلى ذلك، فإن حدود التصميم الشخصي تم تمديدها بشكل أكبر بفضل خيارات إضافية وأكسسوارات أصلية من MINI.

وتواصل العلامة البريطانية، المرتبطة بتاريخها، في إثارة مجموعات جديدة من الزبائن من خلال سيارتها الجديدة MINI Countryman. ولقد كان الجيل الأول من MINI Countryman رياديا بالفعل. فالنموذج الأول الذي يقدم طولا خارجيا يزيد عن أربعة أمتار وأربعة أبواب وبابا خلفيا كبيرا وخمسة مقاعد ونظام دفع رباعي داخلي قد مكن العلامة من تسلق سلم النجاح في قطاع السيارات الفاخرة. وتمثل MINI Countryman، اليوم، قرابة 30 في المائة من لوحات الترقيم التي تخص العلامة على الصعيد الوطني.


وتأتي سيارة MINI Countryman الجديدة بمحركي بنزين تم تجهيزهما بأحدث تكنولوجيا MiniTwinPower. وتم إجراء تحسينات مهمة على المحركات، التي تتراوح قوتها من 102 حصان إلى 306 حصان.

لمحة سريعة عن سيارة MINI Countryman الجديدة:

• تصميم أمامي يتميز بمدخنة تم إعادة تصميمها.
• شاشة لمس مركزية قياسية بمقاس 8،8 بوصة.
• مصابيح خلفية LED مرفقة بشعار “Union Jack”.
• مصابيح LED ومصابيح ضباب LED قياسية.
• مجموعة واسعة من أكسسوارات MINI الأصلية.
• موديلات مزودة بناقل الحركة Steptronic Double Embrayage.
• لوحة عدادات رقمية جديدة بشاشة مقاس 5 بوصات. (اللمسة الأخيرة من Parklane/ Mayfair)
• مجموعة جديدة من المفروشات الجديدة والمساحات الداخلية.
• إطارات جديدة بمعدن خفيف.
• ألوان جديدة للسيارة وخيار Piano Black Etendu الجديد.

نسب مميزة وكاريزما قوية

بفضل نسبها المميزة، تبرز سيارة MINI Countryman الجديدة للوهلة الأولى كأكبر موديل في المجموعة. فهيكل السيارة المكون من ثلاثة أجزاء، النموذجي لعلامة MINI، موجود أكثر من أي وقت مضى في خط السقف الذي يميز الموديل. كما أن ارتفاع السيارة وخلفها المرتفع من الأرض يشيران إلى وجود مساحة داخلية واسعة ويظهران طابعا قويا وخصائص قيادة مثيرة، سواء على الطرق المعبدة أو أيا كانت الطريق. فيما تعزز التجهيزات الخارجية الديناميكية الهوائية، الموجودة في تصميم John Cooper Works، الأسلوب الرياضي.

ويعزز تصميم الواجهة الأمامية، المعدل بدقة، من الكاريزما القوية لسيارة MINI Countryman، ويمنح الشكل الجديد للمصد “بارشوك” مظهرا نظيفا وعالي الجودة، كما بات يتواجد بنفس تصميم السيارة. وتحافظ المدخنة المعاد تصميمها على الحواف السداسية التي تميز العلامة، حيث تكون إطارا ناعما من الكروم، تم تشكيله من قطعة واحدة.

سيارة MINI Countryman متوفرة في المغرب بنوعين مختلفين:

MINI One Countryman: 102 حصانا، 100-0 كلم في الساعة في 12 ثانية، السرعة القصوى: 183 كلم / ساعة، استهلاك الوقود: 6،2 لتر / 100 كلم، انبعاثات ثنائي أكسيد الكربون: 143 جرام / كلم.
MINI Countryman John Cooper Works: 306 حصانا، 100-0 كلم في الساعة في 5،1 ثانية، السرعة القصوى: 250 كلم / ساعة، استهلاك الوقود: 7،6 لتر / 100 كلم، انبعاثات ثنائي أكسيد الكربون: 174 جرام / كلم.

معدات جديدة وأجهزة رقمية متقدمة بشكل قياسي.

لقد تم تحسين المساحات الداخلية لسيارة MINI Countryman الجديدة بفضل إثراء المعدات القياسية، والتي باتت تضم مقود قيادة رياضي مغلف بالجلد. كما يمكن للراكب الأمامي تعديل ارتفاع مقعده وفق حاجته، وتتوفر سيارة MINI Countryman أيضا على مقاعد قابلة للتعديل كهربائيا كخيار إضافي وكذا وظيفة ذاكرة لمقعد السائق.

وتتوفر سيارة MINI Countryman الجديدة على أجهزة رقمية متقدمة كخيار إضافي ويبلغ حجم شاشتها، المزودة بتكنولوجيا “Black Panel” خلف مقود السياقة، 5 بوصات (أي حوالي 12،5 سم)، كما تم تجديد مجموعة أنظمة الصوت والملاحة. وتتميز وحدة التحكم الدائرية في سيارة MINI Countryman بمساحة سطح لطيفة، وتم دمج لوحة التحكم الصوتية وكذا الأزرار الخاصة بتنشيط أضواء التحذير من المخاطر وأنظمة مساعدة السائق بشكل أكثر انسجاما. وفي الوقت نفسه، فإن أزرار الاختصار اللمسية والمساحات البراقة Piano Black تبرز طابعا متميزا للوحة التحكم المركزية.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

نزار بركة يوجه رسالة نارية لحكام الجزائر

للمزيد من التفاصيل...

بركة: فخورون بحصيلة وزراء حزب الاستقلال

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

نشر 3 مؤلفات علمية لدعم البحث الزراعي وضمان السيادة الغذائية في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

أفضل زيت زيتون بكر: تتويج 12 زيت زيتون

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

نزار بركة يوجه رسالة نارية لحكام الجزائر

للمزيد من التفاصيل...

اعتقال 4 أشخاص على خلفية تبادل الضرب والجرح بالشارع العام

للمزيد من التفاصيل...

بركة: فخورون بحصيلة وزراء حزب الاستقلال

للمزيد من التفاصيل...

لجنة الاستئناف تقلص عقوبة إيقاف جمهور الوداد إلى مباراتين

للمزيد من التفاصيل...

المحكمة تحدد تاريخ النطق بالحكم في ملف الدكتور التازي

للمزيد من التفاصيل...

عزيز أخنوش وأنس الصفريوي يحتفلان بزفاف نجليهما في مراكش

للمزيد من التفاصيل...

فرقة مكافحة العصابات تطيح بمروجين ل”القرقوبي” في مراكش

للمزيد من التفاصيل...

صدمة أخرى للجزائر.. الكاف ترفض استئناف اتحاد العاصمة

للمزيد من التفاصيل...