تابعونا على:
شريط الأخبار
نزار بركة يوجه رسالة نارية لحكام الجزائر اعتقال 4 أشخاص على خلفية تبادل الضرب والجرح بالشارع العام بركة: فخورون بحصيلة وزراء حزب الاستقلال مراكش.. توقيف شخص يشكل موضوع 20 مذكرة بحث وطنية لجنة الاستئناف تقلص عقوبة إيقاف جمهور الوداد إلى مباراتين المحكمة تحدد تاريخ النطق بالحكم في ملف الدكتور التازي عزيز أخنوش وأنس الصفريوي يحتفلان بزفاف نجليهما في مراكش فرقة مكافحة العصابات تطيح بمروجين ل”القرقوبي” في مراكش صدمة أخرى للجزائر.. الكاف ترفض استئناف اتحاد العاصمة جمهور الجيش الملكي ممنوع من التنقل إلى أكادير القهوة.. التامني تدعو إلى حماية القدرة الشرائية للمستهلك الأميرة للا مريم تترأس المجلس الإداري للمصالح الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية أتركين تطالب بالنهوض بأوضاع الأطر الطبية والتمريضية بمستشفى في مراكش إغلاق سجن “سات فيلاج” بشكل نهائي الممثل القانوني لشركة إنتاج أقمصة نهضة بركان يكشف مستجدات خطيرة الوداد: البرناكي يكشف أعضاء لجان الفريق كوسومار تسلط الضوء على مساهمتها في السيادة الغذائية أولمبيك أسفي يخضع عبوب لفحص مضاد الرجاء ينتظر قرار زينباور للتعاقد مع الهدهودي “البيجيدي” يهاجم الحصيلة الحكومية ويعتبرها “حققت رقما قياسيا في البطالة”

مال و أعمال

البنك المغربي للتجارة الخارجية لإفريقيا يطلق بطاقات ذكية جديدة للأداء بتعاون مع ماستركارد

26 مارس 2019 - 22:26

أطلق البنك المغربي للتجارة الخارجية لإفريقيا ، و شركة ماستركارد ، الرائد في مجال الأداء الإلكتروني ، مساء الاثنين في الدار البيضاء ، بطاقات ذكية جديدة للأداء ، التي تندرج في إطار دينامية الابتكار الخاصة بالأداء الإلكتروني بالمغرب . 

(بي إم سي أو وولد إيليت) هي أول بطاقة ماستركارد معدنية يتم إطلاقها بالمغرب ، والتي تغطي مجموعة واسعة من الخدمات والامتيازات ذات قيمة مضافة عالية ، منها على الخصوص سحب وأداء خاصيين ، وتعزيز ضمانات المساعدة والتأمين، والولوج غير المحدود للفضاءات الخاصة بالشخصيات المهمة جدا ( في آي بي )، وخدمات المسار السريع في المطارات.

 وتتيح بطاقة (وولد إيليت) لحاملها باستعمال تكنولوجيا متقدمة من أجل إجراء عمليات أداء مؤمنة .

أما بطاقة (بلاتينيوم ماستركارد)، التي تتمتع بإمكانيات واسعة للسحب والأداء، فإنها تستعمل سواء تعلق الأمر بالحسابات بالدرهم أو بالعملة الصعبة ، کما تمكن من إجراء مختلف العمليات أثناء السفر أو على مستوى الفضاءات التجارية.

وتقدم هذه البطاقة مزايا متعددة خلال السفر ، حيث تشمل تخفيضات في جميع أنحاء العالم تصل إلى 60 في المائة على المشتريات، وولوج الأماكن المخصصة للشخصيات المهمة جدا ،مجانا ( 25 صالون بالمغرب والخارج)، فضلا عن خدمات التأمين مثل حماية المشتريات والتأمين ضد السرقة والاعتداء بعد السحب من الشباك الأتوماتيكي .

ماستركارد بلاتينيوم بيوميتريك هو  ثمار التعاون بين البنك المغربي للتجارة الخارجية لإفريقيا وماستركارد ، ميلاد برنامج طموح من أجل إطلاق أول بطاقة بيومترية بالمغرب وشمال إفريقيا، تحمل اسم (ماستركارد بلاتينيوم بيوميتريك).

وعرف الحفل ال، تسليم  ماستركارد جائزة الابتكار 2019 للبنك المغربي للتجارة الخارجية لإفريقيا، من أجل إطلاق أول بطاقة (ماستركارد بيومتري) بشمال إفريقيا.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

نزار بركة يوجه رسالة نارية لحكام الجزائر

للمزيد من التفاصيل...

بركة: فخورون بحصيلة وزراء حزب الاستقلال

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

نشر 3 مؤلفات علمية لدعم البحث الزراعي وضمان السيادة الغذائية في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

أفضل زيت زيتون بكر: تتويج 12 زيت زيتون

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

نزار بركة يوجه رسالة نارية لحكام الجزائر

للمزيد من التفاصيل...

اعتقال 4 أشخاص على خلفية تبادل الضرب والجرح بالشارع العام

للمزيد من التفاصيل...

بركة: فخورون بحصيلة وزراء حزب الاستقلال

للمزيد من التفاصيل...

لجنة الاستئناف تقلص عقوبة إيقاف جمهور الوداد إلى مباراتين

للمزيد من التفاصيل...

المحكمة تحدد تاريخ النطق بالحكم في ملف الدكتور التازي

للمزيد من التفاصيل...

عزيز أخنوش وأنس الصفريوي يحتفلان بزفاف نجليهما في مراكش

للمزيد من التفاصيل...

فرقة مكافحة العصابات تطيح بمروجين ل”القرقوبي” في مراكش

للمزيد من التفاصيل...

صدمة أخرى للجزائر.. الكاف ترفض استئناف اتحاد العاصمة

للمزيد من التفاصيل...