تابعونا على:
شريط الأخبار
نشر 3 مؤلفات علمية لدعم البحث الزراعي وضمان السيادة الغذائية في المغرب الحكومة تعين إيمان بلمعطي مديرة عامة ل”ANAPEC” الدرك يحبط محاولة تهريب الأطنان من المواد الغذائية المدعمة بمشاركة بوخيام .. الدار البيضاء تحتضن النسخة الثالثة لرياضة ركوب الأمواج البحرية الملكية تقدم المساعدة ل85 مهاجرا سريا بالداخلة إجراء جديد من الكاف قبل مباراة بركان واتحاد العاصمة بايتاس ينفي استحواذ جهات معينة على الحصة الأسد من الأغنام المستوردة الاصابة تحرم الجيش الملكي من لاعب مهم الحبس لشابتين قامتا بالنصب على العديد من المواطنين اخنوش يجري مباحثات مع وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي لقجع يقدم مشروع مرسوم يُمكِّن “CESE” من إبرام عقود أو اتفاقيات مدرب يشكو إتحاد طنجة للجنة النزاعات بالفيفا الملتقى الدولي للفلاحة: 7 تعاونيات ومجموعات فلاحية تظفر بجوائز التميز الحكومة تحدث معاشات لأقل من 3240 يوما من التأمين في”CNSS” عطية الله مهدد بالغياب عن معسكر الأسود المغرب يدين اقتحامات المتطرفين اليهود لباحات المسجد الأقصى الزيادة في أسعار “البوطا”.. بايتاس يحسم الجدل رئيس اتحاد العاصمة: نحن مستعدون للذهاب إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان إتحاد العاصمة ممنوع من اللجوء إلى الطاس أفضل زيت زيتون بكر: تتويج 12 زيت زيتون

مال و أعمال

"ضمان كاش" يتحصل على موافقة بنك المغرب لممارسة نشاط الدفع

17 ديسمبر 2019 - 17:01

حصلت “ضمان كاش”، التابعة لمجموعة ﺍﻟﺒﻨﻚ ﺍﻟﻤﻐﺮﺑﻲ ﻟﻠﺘﺠﺎﺭﺓ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻴﺔ ﻓﻲ ﺇﻓﺮﻳﻘﻴﺎ على موافقة بنك المغرب لممارسة نشاط الدفع.

وبحصولها على موافقة بنك المغرب يتوج عملية التحول في “«ضمان كاش»” منذ شرائها  من قبل مجموعة ﺍﻟﺒﻨﻚ ﺍﻟﻤﻐﺮﺑﻲ ﻟﻠﺘﺠﺎﺭﺓ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻴﺔ ﻓﻲ ﺇﻓﺮﻳﻘﻴﺎ بدجنبر  2014.

وتتبنى «ضمان كاش» استراتيجية للقرب والابتكار تعتمد على تغطية وطنية واسعة وشبكة في نمو دائم تعد اليوم أكثر من 390 نقطة بيع، ولا سيما في المناطق شبه الحضرية والريفية.

و يتيح انضمام «ضمان كاش» لحالة مؤسسة الدفع أن يمتد نشاطها إلى فتح حسابات الدفع وعرض خدمات الدفع بواسطة الهاتف النقال المرتبطة بهذه الحسابات. ويعزز هذا العرض نظام التوزيع البديل لمجموعة مجموعة ﺍﻟﺒﻨﻚ ﺍﻟﻤﻐﺮﺑﻲ ﻟﻠﺘﺠﺎﺭﺓ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻴﺔ ﻓﻲ ﺇﻓﺮﻳﻘﻴﺎ التي تهدف إلى استهداف العملاء غير المحميين، خاصة في المناطق النائية. وبهذا المعنى، ولكي تكون جزءًا من نظام الدفع بواسطة الهاتف النقال الذي يروج له بنك المغرب، فإن «ضمان كاش» قد استثمر استثمارات كبيرة في القنوات الرقمية ومتعددة القنوات من خلال تطوير عرض M-Wallet، الذي أطلق عليه اسم “ضمان الدفع” يتضمن ميزات غنية ومبتكرة.

وبفضل تطورها  الرقمي الجديد وطموحها في سوق تحويل الأموال، ستسمح شركة “«ضمان كاش»” لعملائها، وكذلك لجميع المغاربة الذين لديهم هواتف ذكية، بالوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات المتنقلة والمالية في القريب العاجل. للقيام، مع عدد قليل من النقرات، بعملياتهم (تحويل الأموال وتحويلها وسحبها، والمدفوعات، وتسوية الفواتير) بطريقة آمنة وموثوق بها.

يذكر أن «ضمان كاش» تأستت في عام 2008، وقد خضعت لإعادة هيكلة على جميع المستويات (نظام المعلومات، عملية التشغيل، الموارد البشرية، شبكة نقاط المبيعات…). يقوم الفرع التابع للمجموعة المصرفية اليوم بتطوير شبكة محلية لتزويد عملائها بمجموعة من المنتجات والخدمات، بما في ذلك تحويل الأموال، واستلام الطلبات المالية من الخارج، والصرف اليدوي، و دفع الفواتير والضرائب.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الحكومة تعين إيمان بلمعطي مديرة عامة ل”ANAPEC”

للمزيد من التفاصيل...

حموني يدعو لتفعيل برنامج مساعدة متضرري الزلزال في إقليم أزيلال

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

نشر 3 مؤلفات علمية لدعم البحث الزراعي وضمان السيادة الغذائية في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

أفضل زيت زيتون بكر: تتويج 12 زيت زيتون

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

حموني يدعو لتفعيل برنامج مساعدة متضرري الزلزال في إقليم أزيلال

للمزيد من التفاصيل...

الدرك يحبط محاولة تهريب الأطنان من المواد الغذائية المدعمة

للمزيد من التفاصيل...

الرجاء يستأنف قرار لجنة النزاعات

للمزيد من التفاصيل...

السنتيسي يطالب بالكشف عن الإجراءات المتخذة للحد من استمرار الاحتقان في التعليم

للمزيد من التفاصيل...

إجراء جديد من الكاف قبل مباراة بركان واتحاد العاصمة

للمزيد من التفاصيل...

بايتاس ينفي استحواذ جهات معينة على الحصة الأسد من الأغنام المستوردة

للمزيد من التفاصيل...

الحبس لشابتين قامتا بالنصب على العديد من المواطنين

للمزيد من التفاصيل...

لقجع يقدم مشروع مرسوم يُمكِّن “CESE” من إبرام عقود أو اتفاقيات

للمزيد من التفاصيل...