تابعونا على:
شريط الأخبار
المنتخب يواصل عروضه المتواضعة قبل تصفيات المونديال شاب عشريني يضع حدا لحياته شنقا إحباط محاولة تهريب أزيد من طنين من مخدر الشيرا حيازة المخدرات تقود ثلاثينيا إلى قبضة الشرطة القضائية في البيضاء الأمن يوقف 6 أشخاص أحدثوا فوضى بالشارع العام غياب 8 لاعبين عن الوداد ضد حسنية أكادير مجلس التعاون يعرب عن أسفه من قرار البرلمان الأوروبي بشأن المغرب الرميد يفاجئ “البيجيدي” بتقديم استقالته من الأمانة العامة رفع دعوى قضائية ضد موقع مشهور بسبب النقلة في امتحانات الباك 3 سنوات حبسا في حق شاب اغتصب قاصرا وتسبب في حملها المواعيد الخاصة بإنجاز بطاقة التعريف تقود إلى اعتقال ثلاثيني “التائهون”.. شريط جديد للمخرج سعيد خلاف فتح تحقيق مع أجنبي ضُبط يتحرش بطفلة اعتقال خمسيني أضرم النار في سيارة للقوات العمومية الجامعة تسمح للجمهور بمتابعة المباريات داخل القاعات الرياضية البنزرتي يبعد لاعبا بارزا من تداريب الوداد فاخر يرفض تقسيط ديونه بالرجاء أمن القنيطرة يُنهي نشاط شاب روّع المواطنين الأمن يضع حدا لعصابة ألحقت خسائرَ بـ8 سيارات العثور على عنصر من القوات المساعدة جثة هامدة

مال و أعمال

"ضمان كاش" يتحصل على موافقة بنك المغرب لممارسة نشاط الدفع

17 ديسمبر 2019 - 17:01

حصلت “ضمان كاش”، التابعة لمجموعة ﺍﻟﺒﻨﻚ ﺍﻟﻤﻐﺮﺑﻲ ﻟﻠﺘﺠﺎﺭﺓ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻴﺔ ﻓﻲ ﺇﻓﺮﻳﻘﻴﺎ على موافقة بنك المغرب لممارسة نشاط الدفع.

وبحصولها على موافقة بنك المغرب يتوج عملية التحول في “«ضمان كاش»” منذ شرائها  من قبل مجموعة ﺍﻟﺒﻨﻚ ﺍﻟﻤﻐﺮﺑﻲ ﻟﻠﺘﺠﺎﺭﺓ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻴﺔ ﻓﻲ ﺇﻓﺮﻳﻘﻴﺎ بدجنبر  2014.

وتتبنى «ضمان كاش» استراتيجية للقرب والابتكار تعتمد على تغطية وطنية واسعة وشبكة في نمو دائم تعد اليوم أكثر من 390 نقطة بيع، ولا سيما في المناطق شبه الحضرية والريفية.

و يتيح انضمام «ضمان كاش» لحالة مؤسسة الدفع أن يمتد نشاطها إلى فتح حسابات الدفع وعرض خدمات الدفع بواسطة الهاتف النقال المرتبطة بهذه الحسابات. ويعزز هذا العرض نظام التوزيع البديل لمجموعة مجموعة ﺍﻟﺒﻨﻚ ﺍﻟﻤﻐﺮﺑﻲ ﻟﻠﺘﺠﺎﺭﺓ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻴﺔ ﻓﻲ ﺇﻓﺮﻳﻘﻴﺎ التي تهدف إلى استهداف العملاء غير المحميين، خاصة في المناطق النائية. وبهذا المعنى، ولكي تكون جزءًا من نظام الدفع بواسطة الهاتف النقال الذي يروج له بنك المغرب، فإن «ضمان كاش» قد استثمر استثمارات كبيرة في القنوات الرقمية ومتعددة القنوات من خلال تطوير عرض M-Wallet، الذي أطلق عليه اسم “ضمان الدفع” يتضمن ميزات غنية ومبتكرة.

وبفضل تطورها  الرقمي الجديد وطموحها في سوق تحويل الأموال، ستسمح شركة “«ضمان كاش»” لعملائها، وكذلك لجميع المغاربة الذين لديهم هواتف ذكية، بالوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات المتنقلة والمالية في القريب العاجل. للقيام، مع عدد قليل من النقرات، بعملياتهم (تحويل الأموال وتحويلها وسحبها، والمدفوعات، وتسوية الفواتير) بطريقة آمنة وموثوق بها.

يذكر أن «ضمان كاش» تأستت في عام 2008، وقد خضعت لإعادة هيكلة على جميع المستويات (نظام المعلومات، عملية التشغيل، الموارد البشرية، شبكة نقاط المبيعات…). يقوم الفرع التابع للمجموعة المصرفية اليوم بتطوير شبكة محلية لتزويد عملائها بمجموعة من المنتجات والخدمات، بما في ذلك تحويل الأموال، واستلام الطلبات المالية من الخارج، والصرف اليدوي، و دفع الفواتير والضرائب.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

المنصوري تقود حملة ضد نرجس و”مول شركة البيض يقلب الفيستا”

للمزيد من التفاصيل...

برلماني أوروبي: قرار برلمان أوروبا “خطأ” و”افتقاد للحكمة والنضج”

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

هذا ما قرّرته السعودية بخصوص الحج هذا العام

للمزيد من التفاصيل...

داميان تاريل: لهذا السبب صفعتُ الرئيس الفرنسي

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“التهيئة زناتة” و”ليدك” تُوقعان اتفاقية تخص العربات الكهربائية

للمزيد من التفاصيل...

“العربية للطيران” تعلن استئنافَ رحلاتها الجوية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

المنصوري تقود حملة ضد نرجس و”مول شركة البيض يقلب الفيستا”

للمزيد من التفاصيل...

الجامعة تُوفر طائرة خاصة للاعبي الوداد بالمنتخب

للمزيد من التفاصيل...

هذا ما قرّرته السعودية بخصوص الحج هذا العام

للمزيد من التفاصيل...

مجلس النواب باليمن …. قرار البرلمان الأوروبي بشأن المغرب لا يقوم على أية أسس موضوعية

للمزيد من التفاصيل...

نزار بركة يحلّ جميع فروع وتنظيمات الحزب بعمالة فاس

للمزيد من التفاصيل...

مجلس النواب باليمن يتضامن مع المغرب إزاء قرار البرلمان الأوروبي

للمزيد من التفاصيل...