تابعونا على:
شريط الأخبار
عبد الجليل يقدم أمام الحكومة تحديد مواصفات تصميم الطائرات حمودان يصاب قبل مواجهة المغرب الفاسي الركراكي يغير موعد انطلاق معسكر الأسود الحكومة تحدد كيفيات مسك قائمة المحكمين وشروط التسجيل فيها والتشطيب منه إقتحام الحيوانات والكلاب الضالة للطريق السيار يجر بركة للمساءلة مراكش.. النيابة العامة تقرر متابعة كريمة غيث في حالة سراح تنسيق أمني يحبط محاولة تهريب أزيد من 116 ألف قرص مخدر بالناظور الدكيك: أعددنا لمباراة ليبيا بدقة وانضباط رئيس الحكومة يستقبل المدير العام لمنظمة “فاو” برلمانية تطالب ببناء محكمة جديدة بأولاد النمة اعتدوا على شرطي.. توقيف مروجين للمخدرات بأصيلة الفحلي يشترط مبلغا كبيرا للإنتقال للرجاء “البيجيدي” يجدد الثقة في بووانو رئيسا للمجموعة النيابية مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا بايتاس:مجلس النواب هو من طلب تأجيل جلسة تقديم حصيلة الحكومة خبراء دوليون يناقشون تحديات التأمين بملتقى الدار البيضاء طنجة.. توقيف شخص متحوزا ل1800 قرص مخدر بوريطة: سوينا أوضاع عشرات آلاف المهاجرين في سياق عالمي صعب توخيل يشيد بأداء المزراوي أمام أرسنال بسبب صندوق المقاصة..اليماني يطالب بنكيران بالاعتذار للمغاربة

مال و أعمال

"ضمان كاش" يتحصل على موافقة بنك المغرب لممارسة نشاط الدفع

17 ديسمبر 2019 - 17:01

حصلت “ضمان كاش”، التابعة لمجموعة ﺍﻟﺒﻨﻚ ﺍﻟﻤﻐﺮﺑﻲ ﻟﻠﺘﺠﺎﺭﺓ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻴﺔ ﻓﻲ ﺇﻓﺮﻳﻘﻴﺎ على موافقة بنك المغرب لممارسة نشاط الدفع.

وبحصولها على موافقة بنك المغرب يتوج عملية التحول في “«ضمان كاش»” منذ شرائها  من قبل مجموعة ﺍﻟﺒﻨﻚ ﺍﻟﻤﻐﺮﺑﻲ ﻟﻠﺘﺠﺎﺭﺓ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻴﺔ ﻓﻲ ﺇﻓﺮﻳﻘﻴﺎ بدجنبر  2014.

وتتبنى «ضمان كاش» استراتيجية للقرب والابتكار تعتمد على تغطية وطنية واسعة وشبكة في نمو دائم تعد اليوم أكثر من 390 نقطة بيع، ولا سيما في المناطق شبه الحضرية والريفية.

و يتيح انضمام «ضمان كاش» لحالة مؤسسة الدفع أن يمتد نشاطها إلى فتح حسابات الدفع وعرض خدمات الدفع بواسطة الهاتف النقال المرتبطة بهذه الحسابات. ويعزز هذا العرض نظام التوزيع البديل لمجموعة مجموعة ﺍﻟﺒﻨﻚ ﺍﻟﻤﻐﺮﺑﻲ ﻟﻠﺘﺠﺎﺭﺓ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻴﺔ ﻓﻲ ﺇﻓﺮﻳﻘﻴﺎ التي تهدف إلى استهداف العملاء غير المحميين، خاصة في المناطق النائية. وبهذا المعنى، ولكي تكون جزءًا من نظام الدفع بواسطة الهاتف النقال الذي يروج له بنك المغرب، فإن «ضمان كاش» قد استثمر استثمارات كبيرة في القنوات الرقمية ومتعددة القنوات من خلال تطوير عرض M-Wallet، الذي أطلق عليه اسم “ضمان الدفع” يتضمن ميزات غنية ومبتكرة.

وبفضل تطورها  الرقمي الجديد وطموحها في سوق تحويل الأموال، ستسمح شركة “«ضمان كاش»” لعملائها، وكذلك لجميع المغاربة الذين لديهم هواتف ذكية، بالوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات المتنقلة والمالية في القريب العاجل. للقيام، مع عدد قليل من النقرات، بعملياتهم (تحويل الأموال وتحويلها وسحبها، والمدفوعات، وتسوية الفواتير) بطريقة آمنة وموثوق بها.

يذكر أن «ضمان كاش» تأستت في عام 2008، وقد خضعت لإعادة هيكلة على جميع المستويات (نظام المعلومات، عملية التشغيل، الموارد البشرية، شبكة نقاط المبيعات…). يقوم الفرع التابع للمجموعة المصرفية اليوم بتطوير شبكة محلية لتزويد عملائها بمجموعة من المنتجات والخدمات، بما في ذلك تحويل الأموال، واستلام الطلبات المالية من الخارج، والصرف اليدوي، و دفع الفواتير والضرائب.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

عبد الجليل يقدم أمام الحكومة تحديد مواصفات تصميم الطائرات

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تحدد كيفيات مسك قائمة المحكمين وشروط التسجيل فيها والتشطيب منه

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

خبراء دوليون يناقشون تحديات التأمين بملتقى الدار البيضاء

للمزيد من التفاصيل...

القمة الإقليمية للفاو تبرز التزام المغرب بالاستدامة الزراعية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

حمودان يصاب قبل مواجهة المغرب الفاسي

للمزيد من التفاصيل...

الركراكي يغير موعد انطلاق معسكر الأسود

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تحدد كيفيات مسك قائمة المحكمين وشروط التسجيل فيها والتشطيب منه

للمزيد من التفاصيل...

إقتحام الحيوانات والكلاب الضالة للطريق السيار يجر بركة للمساءلة

للمزيد من التفاصيل...

مراكش.. النيابة العامة تقرر متابعة كريمة غيث في حالة سراح

للمزيد من التفاصيل...

رئيس الحكومة يستقبل المدير العام لمنظمة “فاو”

للمزيد من التفاصيل...

برلمانية تطالب ببناء محكمة جديدة بأولاد النمة

للمزيد من التفاصيل...

اعتدوا على شرطي.. توقيف مروجين للمخدرات بأصيلة

للمزيد من التفاصيل...