تابعونا على:
شريط الأخبار
قطر 2022.. علم المثلـ ـيين يواصل اثارة الجدل بالمونديال توقيف الفنان الشعبي “عادل الميلودي” بالمطار بعد عودته من أوروبا مدرب منتخب كندا :”المقابلة ضد المغرب ستكون مواجهة كبيرة للمنتخب الكندي”. الفيفا تحدد موعد الحصة الرسمية للأسود شبان بالحوز يضعون حدا لعصابة خطيرة مكونة من 7 أشخاص انطلاق فعاليات المعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بخنيفرة الفيفا يرخص لبونو بالمشاركة ضد كندا أساتذة التعليم العالي يصعدون من احتجاجاتهم ضد الوزير ميراوي “الفيفا” يرفع الحظر عن الاتحاد الكيني لكرة القدم هذه توقعات حالة الطقس لليوم الثلاثاء… انطلاق فعاليات الدورة 10 للمهرجان العربي الإفريقي الوثائقي بزاكورة مسرحية مغربية تشارك في المسابقة الرسمية لأيام قرطاج هكذا ستصبح الداخلة وادي الذهب قطبا صناعيا وسياحيا تقرير: مبلغ القروض العقارية يتجاوز 297 مليار درهم عند متم شتنبر السجن مدى الحياة في حق رئيس جزر القمر الأسبق تعويضات التكوين.. يخرج نقابات تعليمية للاحتجاج بالرباط الملك محمد السادس يدشن المحطة الطرقية الجديدة للرباط الملك يهنئ محمد أوزين بمناسبة انتخابه أمينا عاما لحزب الحركة الشعبية أخنوش يدعو وزراء حكومته إلى الاعتماد على السجل العدلي الإلكتروني المديرة العامة لليونيسكو تشيد بالتزام جلالة الملك بحماية التراث الثقافي

24 ساعة

مستشاران جماعيان

منتخبان ضمن الأغلبية يستغلان زيارة عمل للمكوث بهولندا بشكل غير شرعي

05 أكتوبر 2022 - 19:05

كشفت مصادر مطلعة لموقعنا ، عن اختيار مستشاران جماعيان بمجلس بركان المكوث بطريقة غير شرعية بالأراضي الهولندية، والامتناع عن الرجوع الى المغرب خلال رحلة عمل شاركا خلالها كوفد ممثل للجماعة.

وأوضحت مصادرنا، على أن مجلس جماعة بركان قرر المشاركة بوفد يضم مجموعة من المنتخبين وأعضاء المجلس بناءا على دعوة من بلدية زيست الهولندية، في إطار التعاون اللامركزي بين بلدية زيست ومجلس بركان.

وأضافت المصادر، أن الأمر يتعلق بمستشاران جماعيان كانا ينتميان إلى حزب العدالة والتنمية، وذلك قبل أن يترشحا في الانتخابات الأخيرة باسم التجمع الوطني للأحرار.

و من جهة ثانية، فقد اقدم المستشار الجماعي “م.ص” الذي امتنع عن العودة الى المغرب برفقة زميله ، على نشر تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع فايسبوك قائلا: “آمنا بالوطن وآمنا بالمشاركة.. فبحثنا عن العدالة عند العدالة فوجدنا الظلم ثم بحثنا عن الخلاص فوجدنا القيود”.

وأضاف المعني بالأمر، “اكتشفنا أن كلهم يسعى إلى مصلحته الخاصة ويرى في الشباب والبسطاء سلما ليصعد عليه.. لم يكن لنا إلا البحث عن الحرية والعدالة خارج الوطن “، ليختم تدوينته قائلا ، “تحية صادقة وخالصة لكل من أحبنا وأيدنا من الأصدقاء المخلصين، أما من ينتقدنا فمن الأفضل أن يوجه نقده لمن سرق أحلامه وأحلامنا”.

يشار، أن المجلس الجماعي لبركان كان قد أعلن يوم 14 غشت المنصرم، قيامه بزيارة عمل الى هولندا بناءا على دعوة موجهة من طرف رئيس بلدية زيست الهولندية، وقد ضم الوفد المغربي، كل من رئيس المجلس الجماعي لبركان محمد ابراهيمي، والنائب الثاني للرئيس الزاهري محمد والشراك ،والنائب الخامس للرئيس، و كاتبة المجلس و8 أعضاء وموظفين آخرين، من بينهم المستشاران اللذان امتنعا عن العودة.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أساتذة التعليم العالي يصعدون من احتجاجاتهم ضد الوزير ميراوي

للمزيد من التفاصيل...

تعويضات التكوين.. يخرج نقابات تعليمية للاحتجاج بالرباط

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

السجن مدى الحياة في حق رئيس جزر القمر الأسبق

للمزيد من التفاصيل...

تفاصيل تفكيك شبكة متخصصة في تهريب “الكوكايين” بأوروبا

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

تقرير: مبلغ القروض العقارية يتجاوز 297 مليار درهم عند متم شتنبر

للمزيد من التفاصيل...

البيضاء تحتضن النسخة الثانية من المنتدى الدولي للمناطق الصناعية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

قطر 2022.. علم المثلـ ـيين يواصل اثارة الجدل بالمونديال

للمزيد من التفاصيل...

توقيف الفنان الشعبي “عادل الميلودي” بالمطار بعد عودته من أوروبا

للمزيد من التفاصيل...

مدرب منتخب كندا :”المقابلة ضد المغرب ستكون مواجهة كبيرة للمنتخب الكندي”.

للمزيد من التفاصيل...

الفيفا تحدد موعد الحصة الرسمية للأسود

للمزيد من التفاصيل...

شبان بالحوز يضعون حدا لعصابة خطيرة مكونة من 7 أشخاص

للمزيد من التفاصيل...

انطلاق فعاليات المعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بخنيفرة

للمزيد من التفاصيل...

الفيفا يرخص لبونو بالمشاركة ضد كندا

للمزيد من التفاصيل...

أساتذة التعليم العالي يصعدون من احتجاجاتهم ضد الوزير ميراوي

للمزيد من التفاصيل...