تابعونا على:
شريط الأخبار
قطر 2022.. علم المثلـ ـيين يواصل اثارة الجدل بالمونديال توقيف الفنان الشعبي “عادل الميلودي” بالمطار بعد عودته من أوروبا مدرب منتخب كندا :”المقابلة ضد المغرب ستكون مواجهة كبيرة للمنتخب الكندي”. الفيفا تحدد موعد الحصة الرسمية للأسود شبان بالحوز يضعون حدا لعصابة خطيرة مكونة من 7 أشخاص انطلاق فعاليات المعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بخنيفرة الفيفا يرخص لبونو بالمشاركة ضد كندا أساتذة التعليم العالي يصعدون من احتجاجاتهم ضد الوزير ميراوي “الفيفا” يرفع الحظر عن الاتحاد الكيني لكرة القدم هذه توقعات حالة الطقس لليوم الثلاثاء… انطلاق فعاليات الدورة 10 للمهرجان العربي الإفريقي الوثائقي بزاكورة مسرحية مغربية تشارك في المسابقة الرسمية لأيام قرطاج هكذا ستصبح الداخلة وادي الذهب قطبا صناعيا وسياحيا تقرير: مبلغ القروض العقارية يتجاوز 297 مليار درهم عند متم شتنبر السجن مدى الحياة في حق رئيس جزر القمر الأسبق تعويضات التكوين.. يخرج نقابات تعليمية للاحتجاج بالرباط الملك محمد السادس يدشن المحطة الطرقية الجديدة للرباط الملك يهنئ محمد أوزين بمناسبة انتخابه أمينا عاما لحزب الحركة الشعبية أخنوش يدعو وزراء حكومته إلى الاعتماد على السجل العدلي الإلكتروني المديرة العامة لليونيسكو تشيد بالتزام جلالة الملك بحماية التراث الثقافي

24 ساعة

حسن الورياغل

حسن الورياغلي يحتفي بأفضل مقاولة وطنية ناشئة

06 أكتوبر 2022 - 13:04

اعتبر السيد حسن الورياغلي، الرئيس المدير العام لمجموعة “المدى” ، اليوم الخميس خلال مراسيم الاحتفال بأفضل مقاولة ناشئة برسم السنة الجارية 2022، أن المسابقة فرصة للاحتفاء بمجهودات الشباب وتشجيعهم على بلورة مشاريعهم الخاصة.

وأوضح الورياغلي في كلمة له بالمناسبة، تمت عبر تقنية التناظر المرئي ، أن مسابقة هذه السنة تعتبر استثنائية لأنها تتزامن مع الاحتفاء بالذكرى 15 على تأسيس جمعية “إنجاز المغرب”، التي تأسست بمبادرة من مجموعة المدى والتي تولي أهمية كبرى لروح المبادرة في الميدان المقاولاتي الشبابي.

 

وأبرز رئيس صندوق الاستثمار الافريقي، ان جمعية انجاز المغرب تحتفي اليوم ب 15 سنة من الإنجازات، حيث سهرت المؤسسة طيلة هذه السنوات على تأطير حوالي 400 ألف شاب وشابة ، واستفادة مئات المؤسسات الوطنية بجميع ربوع المملكة ما يرسم للشباب مستقبلا مهنيا واعدا يعطيهم دافعا للنهوض بوطنهم المغرب.

 

ومن جهته ، فقد هنئ السيد حسن الورياغلي بهذه المناسبة فريق جمعية إنجاز المغرب، و الشباب المغاربة المتوجين في هذه المسابقة الوطنية اللذين أبانوا على نجاح الطريق الذي سطره هذا البرنامج الوطني، الذي يستهدف المقاولات الناشئة في كل من السلك الثانوي و الجامعي معبرا ، عن متمنياته في بلوغ الهدف المأمول من هذه المبادرات والنهوض بالشباب المغربي.

 

يشار، أن جمعية “إنجاز المغرب” التي تأسست بمبادرة من مجموعة “المدى” ، والتي تعمل على ملائمة برامج منظمة إنجاز الشباب الدولية “جونيور اشيفمنت ورلدوايد” الرائدة العالمية في التكوين في المجال المقاولاتي واحدة من المؤسسات المغربية الرائدة في ريادة الأعمال و رافعة حقيقية للتنمية الاجتماعية والاقتصادية بالمغرب.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أساتذة التعليم العالي يصعدون من احتجاجاتهم ضد الوزير ميراوي

للمزيد من التفاصيل...

تعويضات التكوين.. يخرج نقابات تعليمية للاحتجاج بالرباط

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

السجن مدى الحياة في حق رئيس جزر القمر الأسبق

للمزيد من التفاصيل...

تفاصيل تفكيك شبكة متخصصة في تهريب “الكوكايين” بأوروبا

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

تقرير: مبلغ القروض العقارية يتجاوز 297 مليار درهم عند متم شتنبر

للمزيد من التفاصيل...

البيضاء تحتضن النسخة الثانية من المنتدى الدولي للمناطق الصناعية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

قطر 2022.. علم المثلـ ـيين يواصل اثارة الجدل بالمونديال

للمزيد من التفاصيل...

توقيف الفنان الشعبي “عادل الميلودي” بالمطار بعد عودته من أوروبا

للمزيد من التفاصيل...

مدرب منتخب كندا :”المقابلة ضد المغرب ستكون مواجهة كبيرة للمنتخب الكندي”.

للمزيد من التفاصيل...

الفيفا تحدد موعد الحصة الرسمية للأسود

للمزيد من التفاصيل...

شبان بالحوز يضعون حدا لعصابة خطيرة مكونة من 7 أشخاص

للمزيد من التفاصيل...

انطلاق فعاليات المعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بخنيفرة

للمزيد من التفاصيل...

الفيفا يرخص لبونو بالمشاركة ضد كندا

للمزيد من التفاصيل...

أساتذة التعليم العالي يصعدون من احتجاجاتهم ضد الوزير ميراوي

للمزيد من التفاصيل...