تابعونا على:
شريط الأخبار
أمن الجديدة يطيح ب”حراكة” على وشك المغادرة الحكومة تحل عصبة محاربة أمراض القلب والشرايين أبرامي: مباراة الأسود ضد الكونغو كانت شبه تدريبية وفاة تلميذة بسبب الغش في الباكالوريا.. الحكومة تتأسف إيقاف سائقي سيارتي أجرة من أجل تبادل العنف بمراكش تقرير الخبرة التقنية..يؤخر محاكمة “مومو” سلا: توقيف متهمين بحوزتهما ألف قرص مخدر الجامعة تبدأ في استخلاص تأشيرات الأولمبياد انطلاق محاكمة جديدة لصاحبي أغنية “شر كبي أتاي” مربو الماشية يحافظون على تقاليد العناية بسلالة”تمحضيت” المحامون الشباب يؤازرون زيان أمام المحكمة مباراة واحدة للأسود خارج المغرب في التصفيات الركراكي يثني على أداء الأسود ويطالب المساندة من الجماهير مرحبا 2024.. هذه استعدادات الوزارة لاستقبال مغاربة الخارج وزارة النقل تواجه أزمة المحروقات بمشروع قانون المقايسة اعتقال سيدة وشقيقها من أجل ترويج أدوية تستعمل في الإجهاض أسود الأطلس يسقطون الكونغو بسداسية نظيفة المغرب ينجح في الحد من وصول المهاجرين السريين إلى أوربا (تقرير) مراكش.. مختل عقليا يعتدي على ضابط شرطة الوداد والرجاء يفشلان في الحصول على رخصة الجامعة

24 ساعة

رجامعانا

حملة "رجامعانا".. متواصلة لإنقاذ نادي الرجاء من أزمته المالية

24 يناير 2023 - 12:41

لازالت حملة “رجامعانا” التي أطلقها المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، متواصلة لجمع التبرعات، بهدف تجاوز آثار الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها خلال الفترة الحالية.

ووصلت القيمة الإجمالية للمداخيل، إلى حدود صباح اليوم الثلاثاء 24 يناير، إلى 2.807.869 درهما، بينما بلغ عدد المساهمين 2793 شخصا.

ولم يفوت بعض أبناء الفريق الأخضر، الفرصة لمساندة فريقهم الأم، إذ تبرع الدولي سفيان رحيمي ونجم فريق العين الإماراتي وعائلته المعروفة بانتمائها إلى الرجاء بمبلغ 31949 درهما، بالإضافة إلى المدافع السابق للفريق الأخضر بدر بانون بمبلغ قدره 30149 درهما، فيما ساهم حامي شباك الرجاء الحالي أنس الزنيتي بمبلغ مالي قدره 24000 درهم، بالإضافة إلى هشام أبوشروان.

كما ضمت قائمة المساهمين، كل من الإعلامي المغربي رضوان الرمضاني الذي تبرع بمبلغ 5000 درهم، بالإضافة إلى اليوتيوبرز إلياس المالكي الذي ساهم بمبلغ 10000 درهم، و غيرهم من المساهمين.

ورغم أزمته المالية، تمكن نادي الرجاء الرياضي من انتداب لاعب الحزم السعودي نوفل الزرهوني ، على سبيل الإعارة ، لمدة ستة أشهر ، بالإضافة إلى تعاقده رسميا مع اللاعب زكرياء الوردي، في صفقة انتقال حر بعد فك ارتباطه مع نادي الزمالك المصري، وذلك لتعزيز صفوف الفريق و استعادة مكانته المحلية و القارية.

و تسعى إدارة النادي الأخضر في جمع المزيد من التبرعات من أنصار الفريق، من أجل تسديد ديون الفريق، ورفع المنع الانتدابات في الميركاتو الحالي.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الحكومة تحل عصبة محاربة أمراض القلب والشرايين

للمزيد من التفاصيل...

المحامون الشباب يؤازرون زيان أمام المحكمة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الحج : خدمات متقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن لأداء مناسكهم بالمسجد الحرام

للمزيد من التفاصيل...

استدعاء زوجة سانشيز في قضية فساد ومدريد تؤكد أن لا أساس للتحقيق معها

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

نادي المسيرين يحتفل بست سنوات من الريادة والنجاح

للمزيد من التفاصيل...

سيارات مغربية 100%..افتتاح صالة العرض

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

أمن الجديدة يطيح ب”حراكة” على وشك المغادرة

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تحل عصبة محاربة أمراض القلب والشرايين

للمزيد من التفاصيل...

وفاة تلميذة بسبب الغش في الباكالوريا.. الحكومة تتأسف

للمزيد من التفاصيل...

إيقاف سائقي سيارتي أجرة من أجل تبادل العنف بمراكش

للمزيد من التفاصيل...

تقرير الخبرة التقنية..يؤخر محاكمة “مومو”

للمزيد من التفاصيل...

سلا: توقيف متهمين بحوزتهما ألف قرص مخدر

للمزيد من التفاصيل...

الجامعة تبدأ في استخلاص تأشيرات الأولمبياد

للمزيد من التفاصيل...

انطلاق محاكمة جديدة لصاحبي أغنية “شر كبي أتاي”

للمزيد من التفاصيل...