بادرت شركة فيفو إنيرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال في المغرب، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز، إلى إطلاق حملة توعوية واسعة النطاق بشأن السلامة الطرقية، وذلك بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية الذي يُحتفى به في 18 فبراير من كل سنة.
وبهذه المناسبة، أكدت هند مجاطي العلمي، مديرة التواصل والمسؤولية الاجتماعية للشركات بشركة فيفو إنيرجي المغرب، عل أن مبادرة “كود واحد”، تندرج ضمن الجهود التي تبذلها الشركة على المدى الطويل من أجل توعية متواصلة للتشجيع على التحلي بالمزيد من المسؤولية الفردية والجماعية على الطرق، مضيفة في تصريح للصحافة: “السلامة الطرقية هي قضية تهم المجتمع المغربي بأسره”.
وفي نفس السياق، تضيف المتحدثة: “بصفتها شركة مواطنة مسؤولة، تحرص فيفو إنيرجي المغرب كل عام، على غرار ما تحققه داخليا، على نشر تدابير لفائدة زبنائها خلال زيارتهم لمحطات الخدمة شال التابعة لها. وذلك قصد زيادة الوعي والتثقيف وإسداء نصائح عملية لتعزيز ظهور ثقافة السلامة في بلادنا”، مضيفة “يمثل هذا العام خطوة جديدة لـ “كود واحد” لأنه يغطي 100 محطة للخدمة، قصد الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص”. ومن جهتها، أعلنت سلوى بنسليمان، مديرة التسويق بشركة فيفو إنيرجي المغرب، أن “كود واحد” تعد مقاربة شاملة للتقرب من سلوك مختلف مستخدمي الطرق، وأن هذه العملية، التي يتم نشرها في محطات الخدمة وكذا الفضاء الرقمي، والتي تسخر العديد من الأساليب البيداغوجية المتنوعة، تساعد على العمل بشكل ملموس على السلوك على الطريق.
وحول هذه الخطوة، قال بناصر بولعجول، المدير العام للوكالة الوطنية للسلامة الطرقية: “نحن فخورون، بمعية شريكنا فيفو إنيرجي المغرب، بتقديم دعمنا لهذه المبادرة التي تخدم الصالح العام”.
وتستهدف هذه الحملة الميدانية، المنظمة بشراكة مع الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية (NARSA)، جميع مستخدمي الطرق، الخواص منهم والمهنيين من سائقي السيارات والحافلات والدراجات النارية في 100 من محطات الخدمة شال التابعة لشبكة الشركة في جميع أنحاء المملكة.
وحسب بلاغ صحفي، فإن برنامج هذه الحملة، يتضمن مجموعة من الأنشطة التوعوية عبر ألعاب تفاعلية حول الموضوع، وكذا توزيع أكسسوارات السلامة مجانيا والتحقق من معدات السلامة في المركبات.
وقد جرى توسيع نطاق الحملة لتشمل شبكات مواقع التواصل الاجتماعي عبر نشر العديد من الرسائل والمحتويات التفاعلية حول موضوع السلامة الطرقية.
وجدير بالذكر، أن اليوم الوطني للسلامة الطرقية، يصادف هذه السنة الاحتفال بحدث تاريخي بالنسبة لشركة فيفو إنيرجي والمتمثل في الاحتفاء بالذكرى المائة لتواجد علامة شال في المغرب. حيث تؤكد هذه المناسبة المزدوجة، حسب ذات المصدر، إرادة الشركة في تعزيز وتوطيد ثقافة السلامة الطرقية باعتبارها ركيزة أساسية للالتزام بالمواطنة.
وأكد البلاغ، أنه من خلال هذه المبادرات، تواصل فيفو إنيرجي المغرب التوعية النشطة لفائدة المواطنات والمواطنين المغاربة بتشجيعهم على العمل بشكل ملموس على تناقل وتداول هاشتاغ “كود واحد”.
وفي إطار هذا الالتزام الدائم لشركة فيفو إنيرجي بتعزيز ثقافة الوقاية في مجال السلامة الطرقية، أعدت الشركة برنامجا متكاملا ومندمجا للسلامة الطرقية يعمل على إشراك جميع الأطراف المعنية في الشركة، وموظفيها والشركات التي تتعامل معها في إطار المناولة، والشركاء والجمهور الواسع.
هذا، وقد أكدت شركة فيفو إنيرجي في ذات المصدر، على أنها ستواصل وضع السلامة الطرقية في صلب التزاماتها في مجال المسؤولية الاجتماعية والبيئية إلى جانب التربية والتثقيف وحماية البيئة.
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
الاسم
البريد الإلكتروني
احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.
التعليق *
للمزيد من التفاصيل...
body.postid-1152232