تابعونا على:
شريط الأخبار
انطلاق الدفوع في محاكمة المدون الحيرش تعبئة شاملة لاستقبال ضيوف المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب 2024 الجزائر تمنع صحافيا من الدخول إلى بلاده وتعزو قرارها لبمواقف صحيفته مجلس النواب يحدد موعد استكمال هياكل المجلس صلاح السعدني..عمدة ليالي الحلمية في ذمة الله شريط فيديو يقود لاعتقال مرشد سياحي مزور في فاس بنك أفريقيا يجدد اتفاقية تفاهمه مع “سينوسور” للتأمين أسود الفوتسال يواجهون ليبيا وعينهم على بطاقة المونديال 140مليون تفتح سماء الجزائر أمام طائرة نهضة بركان الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يحتفي بالبقالي والمرضي والأسطورة فرس وزارة الصناعة تضبط 966 حالة إخلال بشروط مطابقة الاستيراد الأمن يطيح بشخص غرر بأطفال بغرض تعريضهم لاعتداءات تنسيق أمني ينقذ 12 مهاجرا سريا بضواحي العيون عبد الجليل يقدم أمام الحكومة تحديد مواصفات تصميم الطائرات حمودان يصاب قبل مواجهة المغرب الفاسي الركراكي يغير موعد انطلاق معسكر الأسود الحكومة تحدد كيفيات مسك قائمة المحكمين وشروط التسجيل فيها والتشطيب منه إقتحام الحيوانات والكلاب الضالة للطريق السيار يجر بركة للمساءلة مراكش.. النيابة العامة تقرر متابعة كريمة غيث في حالة سراح تنسيق أمني يحبط محاولة تهريب أزيد من 116 ألف قرص مخدر بالناظور

24 ساعة

أشرف حكيمي

إصابة حكيمي قد تعيد مزراوي لمواجهة المنتخب البرازيلي

22 مارس 2023 - 12:33

يلف الغموض حول مشاركة الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، في المواجهة الودية التي ستجمع المنتخب الوطني بضيفه المصنف الأول عالميا المنتخب البرازيلي، يوم السبت المقبل، على أرضية الملعب الكبير بطنجة تأهبا للمباريات القادمة.

ويشكو الظهير الأيمن لأسود الأطلس حكيمي من الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه الباريسي أمام بايرن ميونيخ برسم ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في شهر فبراير الماضي، حيث غاب حكيمي عن المباريات الخمس الأخيرة لفريقه الباريسي.

ولم يشارك لاعب المنتخب الوطني في التدريبات الجماعية التي خاضتها العناصر الوطنية منذ يوم الإثنين الماضي، حيث خاض تمارين فردية رفقة المعد البدني الخاص بالمنتخب الوطني.

وأمام هذا الوضع، فمن المرتقب، أن يعتمد الناخب الوطني وليد الراكركي على لاعب بايرن ميونخ نصير مزراوي ليحل مكان أشرف حكيمي في حال تأكد غيابه عن مواجهة منتخب “راقصي السامبا” وبالتالي سيعود مزراوي إلى دوره الأصلي مع المنتخب الوطني كظهير أيمن.

وينتظر مدرب الأسود وليد الركراكي، إلى يوم الجمعة للتأكد من الحالة الصحية لأشرف حكيمي للحسم في مشاركته في مباراة المغرب أمام البرازيل ولتحديد مركز مزراوي.

وسيخوض أسود الأطلس ثالث حصصهم التدريبية، اليوم الأربعاء بالعاصمة الرباط، على أن ينتقل رفاق نصير مزراوي إلى طنجة يوم الجمعة المقبل، حيث سيخوضون آخر حصة تدريبية بالملعب الكبير بطنجة ، تأهبا لمواجهة منتخب راقصي السامبا يوم السبت المقبل.

وتتوجه بعثة منتخب أسود الأطلس بعد ذلك صوب الديار الإسبانية لخوض مباراة ودية ثانية يوم الثلاثاء 28 من الشهر ذاته ضد منتخب البيرو، على أرضية ملعب سيفيتاس ميتروبوليتان بمدينة مدريد، انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الجزائر تمنع صحافيا من الدخول إلى بلاده وتعزو قرارها لبمواقف صحيفته

للمزيد من التفاصيل...

مجلس النواب يحدد موعد استكمال هياكل المجلس

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

بنك أفريقيا يجدد اتفاقية تفاهمه مع “سينوسور” للتأمين

للمزيد من التفاصيل...

وزارة الصناعة تضبط 966 حالة إخلال بشروط مطابقة الاستيراد

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

انطلاق الدفوع في محاكمة المدون الحيرش

للمزيد من التفاصيل...

صلاح السعدني..عمدة ليالي الحلمية في ذمة الله

للمزيد من التفاصيل...

شريط فيديو يقود لاعتقال مرشد سياحي مزور في فاس

للمزيد من التفاصيل...

أسود الفوتسال يواجهون ليبيا وعينهم على بطاقة المونديال

للمزيد من التفاصيل...

140مليون تفتح سماء الجزائر أمام طائرة نهضة بركان

للمزيد من التفاصيل...

الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يحتفي بالبقالي والمرضي والأسطورة فرس

للمزيد من التفاصيل...

الأمن يطيح بشخص غرر بأطفال بغرض تعريضهم لاعتداءات

للمزيد من التفاصيل...

تنسيق أمني ينقذ 12 مهاجرا سريا بضواحي العيون

للمزيد من التفاصيل...