تابعونا على:
شريط الأخبار
الغلوسي يدعو المؤسسات المهنية إلى الوقوف ضد الفساد السكيتيوي يفرض السرية على استعدادات الأولمبيين من قبة البرلمان..التامني تفضح المنعشين العقاريين أخنوش: برنامج دعم السكن حقق نتائج غير مسبوقة محاولات لإقناع بطل النيجر باستقبال الرجاء بالجديدة بعد العملود..لاعب ودادي يتلقى عرضا للعب في فريق إيرابي محاولة اغتيال دونالد ترامب تطلق سيلا من نظريات المؤامرة أخنوش: 28 ألف أسرة تقطن في دور آيلة للسقوط تثمين 21 مدينة عتيقة بكلفة إجمالية بلغت 7,9 مليار درهم (رئيس الحكومة) أخنوش: 56 ألف أسرة متضررة من زلزال الحوز استفادت من الدعم فرقة مكافحة العصابات تطيح بمروج للكوكايين في مراكش حادث أليم.. قطار يودي بحياة ثلاثينية في مراكش القوات العمومية تفض وقفة احتجاجية ل”AMDH” بسبت أولاد النمة الحكومة تتدارس تغيير مرسوم إحداث الجائزة الوطنية للصحافة ردود فعل غاضبة..بعد رفض العميد تسليم شهادة التخرج لطالبة بسبب الكوفية اليسار الفرنسي مازال يجد صعوبة في الاتفاق على رئيس للوزراء نجم الزمامرة يهزم الوداد بالنزاعات مولر يضع حدا لمسيرته الدولية دكالة..بين عادات متوارثة وطقوس دخيلة موكوينا متشبث بضم نجم بوركينافاسو للوداد

24 ساعة

ضمان كاش

شراكة تجمع ضمان كاش وستيام إرساليات لفائدة الزبناء

30 مايو 2023 - 23:23

أعلن ضمان كاش، الفاعل الرئيسي في التمويل الرقمي، وستيام إرساليات، المتخصصة في الخدمات اللوجيستيكية والتوزيع، الإعلان عن شراكتهما الاستراتيجية التي تهدف إلى تعزيز قنوات إسترجاع الأموال لزبناء ستيام إرساليات المستفيدين من خدمة التوصيل المؤدى عنها.

وذكر بلاغ صحفي، أنه من خلال الجمع بين خبرة ضمان كاش، المتعلقة بالحلول المالية المبتكرة وتجربة ستيام إرساليات، في اللوجستيات والتوزيع، ستتيح هذه الشراكة تقديم تجربة محسنة للزبناء أثناء عمليات إسترجاع الأموال. سيصبح الآن لدى زبناء ستيام إرساليات القدرة على تحصيل أموالهم بشكل أسرع من خلال شبكة ضمان كاش الواسعة، مما يوفر حالً مناسبًا يمكن أن يلج إليه الجميع.

بالإضافة إلى ذلك، بفضل ضمان PAY، يمكن للزبناء أن يختاروا تلقي تعويضهم عن طريق التحويل إلى حساب الأداء الخاص بهم. ما يوفر أمانًا إضافيًا ومرونة متزايدة لتدبير الأموال، مما يسمح للزبناء بإجراء تسديدات الحقة أو تحويل أموالهم إلى حسابات أخرى.

و نقل البلاغ عن السيدة مهى كوهن، الرئيسة التنفيذية لشركة ضمان كاش قولها : ” توضح هذه الشراكة مع ستيام إرساليات التزامنا المستمر بتقديم خدمات مالية مبتكرة متاحة للجميع

من جانبه صرح السيد محمد أمين السقاط، المدير العام المنتدب لشركة ستيام إرساليات: “نحن مقتنعون بأن هذه الشراكة ستجلب قيمة مضافة كبيرة لزبنائنا، وسيكون بإمكاننا تقديم خيارات أكثر عملية وسريعة للتسديد، وبالتالي تلبية توقعات زبنائنا وتعزيز مكانتنا كمزود خدمات لوجيستيكية موثوق به”.

للإشارة “ستيام إرساليات” هي شركة تابعة لمجموعة ستيام CTM، فعال مرجعيا ومتميزا في نقل الطرود والبضائع لأكثر من مائة عام في المغرب، وبالتالي فهي تتمتع برؤية إستراتيجية واضحة ومحددة باألرقام، فضالً عن أنظمة مراقبة الجودة وإرضاء العمالء المثبتة على نطاق واسع.

وتم تنظيم ستيام إرساليات كمركز للربح مستقل، يستفيد من تآزر مجموعة ستيام CTM ويعتمد على مهارات مستخدميها البالغ عددهم 500 فرد، وكثافة شبكتها التي تضم أكثر من 100 وكالة، واالبتكار وااللتزام المستمر لوكالئها، وذلك، إلرضاء زبنائها بجميع شحناتهم في جميع أنحاء المملكةwww.ctm-messagerie.ma

ومن جهتها، تعتبر ضمان كاش مؤسسة الأداء التابعة لبنك إفريقيا، فاعلا رئيسيًا في مجال التمويل الرقمي، حيث تقدم حلولا كاش، آمنة للأداء عبر الهاتف المحمول وخدمات قرب مبتكرة. هدفها هو تبسيط وتحسين ولوج الجميع إلى الخدمات المالية!

وتتوفر ضمان كاش على شبكة توزيع تضم أكثر من 1800 نقطة بيع )950 وكالة رئيسية و900 بائع بالتقسيط( تغطي أوقات العمل على امتداد 6 أيام في األسبوع. تقدم أكشاكها العديد من الخدمات، بما في ذلك :التحويل الدولي والوطني، تسديد الفواتير والضرائب، تعبئة الهاتف، صرف العملة، خدمات الحكومة اإللكترونية، وكذلك فتح حساب األداء عبر الهاتف المحمول، ضمان PAY الذي يتيح الحصول على المحفظة الإلكترونية وبطاقة الأداء . www.damanecash.ma

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الغلوسي يدعو المؤسسات المهنية إلى الوقوف ضد الفساد

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش: 56 ألف أسرة متضررة من زلزال الحوز استفادت من الدعم

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

محاولة اغتيال دونالد ترامب تطلق سيلا من نظريات المؤامرة

للمزيد من التفاصيل...

اليسار الفرنسي مازال يجد صعوبة في الاتفاق على رئيس للوزراء

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

مديرية الضرائب تراهن على تحسين تجربة الملزمين وتشجيع الامتثال الطوعي

للمزيد من التفاصيل...

غاز البوتان: الشركة المغربية للخزن تفتتح مستودعها الجوفي الرابع

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

السكيتيوي يفرض السرية على استعدادات الأولمبيين

للمزيد من التفاصيل...

محاولات لإقناع بطل النيجر باستقبال الرجاء بالجديدة

للمزيد من التفاصيل...

بعد العملود..لاعب ودادي يتلقى عرضا للعب في فريق إيرابي

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش: 28 ألف أسرة تقطن في دور آيلة للسقوط

للمزيد من التفاصيل...

تثمين 21 مدينة عتيقة بكلفة إجمالية بلغت 7,9 مليار درهم (رئيس الحكومة)

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش: 56 ألف أسرة متضررة من زلزال الحوز استفادت من الدعم

للمزيد من التفاصيل...

فرقة مكافحة العصابات تطيح بمروج للكوكايين في مراكش

للمزيد من التفاصيل...

حادث أليم.. قطار يودي بحياة ثلاثينية في مراكش

للمزيد من التفاصيل...