تابعونا على:
شريط الأخبار
محاكمة الشرطي المتسبب في إزهاق روح شاب إثر مطاردة عين الذئاب حزب “الحمامة” يبعد بودريقة من أمانة مجلس النواب نهضة بركان يحدد موعد سفره إلى الجزائر البريد بنك يحصل على شهادة 37001 ISO لنظام إدارة مكافحة الرشوة العصبة تحرم الرجاء من بوزوق والمكعازي “البيجيدي” يدعو لتطوير البنية التحتية بمدخل ميناء طانطان الأمن والهجرة في صلب محادثات لفتيت وجان لويزا فيرليندن المغرب-بلجيكا..إرادة مشتركة لإرساء شراكة استراتيجية (إعلان مشترك) الزنيتي يوافق على تجديد عقده مع الرجاء رصد 50 مليون درهم لتأهيل أحياء ناقصة التجهيز بطنجة اللجن الجهوية للاستثمار على طاولة مجلس الحكومة الرجاء مهدد بفقدان بوكرين في الديربي القصيبة.. الدرك يضع حدا لنشاط مروج للشيرا الصحراء..بلجيكا تكشف موقفها من مبادرة الحكم الذاتي المحكمة تستدعي الشاهد في ملف الونخاري القيادي جماعة العدل والإحسان ماراطون الرمال: نهاية غير مسبوقة للمرحلة الثانية! “التوربو” المتهم باختطاف زوج الفنانة فكري يمثل الإثنين أمام المحكمة أخنوش يستقبل نظيره البلجيكي لتعزيز التعاون بين البلدين تخلف متهمين يرجئ محاكمة شبكة تزوير الدبلومات والشواهد الجامعية حقوقي يكشف ملفا عمر في المحاكم 17 عاما دون أن يبث فيه

24 ساعة

Trend Micro

"تريند مايكرو" تعزز استراتيجيات الأمن السيبراني في معرض جيتكس أفريقيا 2023

01 يونيو 2023 - 10:10

تستعد “تريند مايكرو إنكوربوريتيد” (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TYO: 4704 وفي بورصة تورنتو تحت الرمز: TSE: 4704)، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الأمن السيبراني، لاستعراض حلولها المتطورة في معرض جيتكس أفريقيا 2023 الذي يعتبر أكبر فعالية تكنولوجية في القارة، وملتقى لعمالقة التكنولوجيا والحكومات والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة والمبرمجين والمستثمرين والأكاديميين للتعاون وتسريع واستكشاف مشاريع جديدة.

 

وأشار بلاغ صحفي، أن التهديدات السيبرانية في شمال أفريقيا تشهد تطورات كبيرة، وباتت تمثل تحديًا هائلاً أمام المؤسسات الإقليمية. ووفقًا لتقرير سابق أصدرته تريند مايكرو، تمكنت حلول الشركة في العام الماضي من الكشف والتصدي لـ 181 مليون تهديد الكتروني في الأسواق المهمة، مثل المغرب والجزائر وتونس. وشملت تلك المخاطر 153 مليون تهديد عبر البريد الإلكتروني و6 ملايين برمجية خبيثة وقامت بحماية أكثر من 2.3 مليون مستخدم من التضرر من روابط خبيثة قاموا بالضغط عليها. توضّح هذه الإحصاءات الحاجة الملحة للمؤسسات في المنطقة إلى تبني نهجًا أمنيًا متعدد الطبقات الدفاعية للتمكن من حماية نفسها من التهديدات الحديثة، ويعتبر معرض جيتكس أفريقيا المنصة المناسبة لخلق الوعي حول التهديدات السيبرانية المتزايدة وآثارها.

 

وبهذا الصدد، صرح جاريث ريديلينجويز، المدير الإداري لتريند مايكرو في مناطق وسط وجنوب أفريقيا قائلاً: “يجب أن يَعْلِق في الأذهان بأن مصطلح الأمن السيبراني واسع جداً، ولا يمكن التعامل معه فقط بعقلية شراء منتج معين أو أحدث الأدوات التقنية، بل يجب الأخذ بالاعتبار بأن الأمن السيبراني هو نهج متكامل قائم على استراتيجيات متطورة يتم تحسينها باستمرار بناءً على التغييرات الطارئة لضمان التغلب على التهديدات السيبرانية، ومن هذا المطلق، تحرص تريند مايكرو في عملها بأفريقيا على بناء الشراكات مع الحكومات والتعاون مع المؤسسات العالمية والقطاع العام والخاص لعقد البرامج التدريبية وورش العمل والمؤتمرات التي من شأنها أن تخلق الوعي حول التهديدات السيبرانية، وبناء قاعدة من الخبراء القادرين على التعامل مع هذه المخاطر في القارة”.

 

ومن جانبه، قال أشرف سراج، المدير الإقليمي لتريند مايكرو في مصر وشمال أفريقيا: “أدى التحول السريع نحو الرقمنة إلى زيادة الاعتماد على التكنولوجيا، ونتج عن ذلك ظهور تهديدات جديدة على الساحة تبحث عن فرصة لاستغلال أي ثغرة أمنية في عملية التحول الرقمي”. وأضاف: “تعتبر فعاليات مثل معرض جيتكس أفريقيا، فرصة ثمينة لرفع مستوى الوعي بإستراتيجيات الأمن السيبراني المتطورة، وطرح أفضل الحلول التي من شأنها أن تعزز البنية التحتية الرقمية في المنطقة. وتمتلك تريند مايكرو التزام راسخ بتأمين المؤسسات في المنطقة من التهديدات الرقمية ، ونسعى دائما إلى دفع عجلة نموها في ظل عصرنا الرقمي”.

 

وستعرض شركة “تريند مايكرو” في جيتكس أفريقيا أحدث الحلول التي تقدمها في مجال الأمن السيبراني، ومنها “Trend Cloud One” و” Trend Vision One ” و”Trend Micro Network One” و”Trend Micro Workforce One “، ومجموعة أخرى من الحلول المخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة. حيث قامت تريند مايكرو بتصميم هذه الحلول لحماية المؤسسات من التهديدات الأمنية الحديثة عبر جميع النقاط الطرفية، ومنها البريد الإلكتروني والخوادم والشبكات والسحابة وغيرها الكثير.

 

علاوة على ذلك، سوف تستعرض شركة “أرافو”، وهي شريك “تريند مايكرو”، وشركة “كوديس”، وهي موزّع الشركة، حلولهما في جناح “تريند مايكرو”. وسيتيح ذلك للزوار فرصة الالتقاء بنخبة من الخبراء المتخصصين بمجال الأمن السيبراني في جناح واحد. بالإضافة إلى ذلك، ستكون شركة “تي إكس وان نتوركس” متواجدة في جناح “تريند مايكرو” لكي تستعرض الحلول المتطورة التي تقدمها في مجالي أنظمة التحكم الصناعي والتكنولوجيا التشغيلية.

 

للإشارة يمكنكم زيارة مساحة العرض المخصصة لشركة “تريند مايكرو” في جناح رقم 1B-20 في قاعة 1 خلال الفترة من 31 مايو إلى 2 يونيو 2023 في بوليفارد اليرموك بمراكش في المغرب.

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

حزب “الحمامة” يبعد بودريقة من أمانة مجلس النواب

للمزيد من التفاصيل...

“البيجيدي” يدعو لتطوير البنية التحتية بمدخل ميناء طانطان

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

البريد بنك يحصل على شهادة 37001 ISO لنظام إدارة مكافحة الرشوة

للمزيد من التفاصيل...

“سهام” توقع عقدا لامتلاك أزيد من نصف رأسمال الشركة العامة المغربية للأبناك

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

حزب “الحمامة” يبعد بودريقة من أمانة مجلس النواب

للمزيد من التفاصيل...

نهضة بركان يحدد موعد سفره إلى الجزائر

للمزيد من التفاصيل...

شاب يحرض كلبا..ورصاصة تنهي عربدته

للمزيد من التفاصيل...

العصبة تحرم الرجاء من بوزوق والمكعازي

للمزيد من التفاصيل...

“البيجيدي” يدعو لتطوير البنية التحتية بمدخل ميناء طانطان

للمزيد من التفاصيل...

المغرب-بلجيكا..إرادة مشتركة لإرساء شراكة استراتيجية (إعلان مشترك)

للمزيد من التفاصيل...

تحسين الدخل والرفع من الأجور..رفاق الزاير يبلغون أخنوش بمطالبهم

للمزيد من التفاصيل...

الزنيتي يوافق على تجديد عقده مع الرجاء

للمزيد من التفاصيل...