تصر إدارة السيد سليم الشيخ على الخروج عن القاعدة والمألوف حتى والمناسبة غير عادية رياضيا حيث يتعلق بكأس العالم لكرة القدم النسوية، إذ لاننسى أن هاته الإدارة تخصص من مجهوداتها المالية لشعار دعم العمل النسائي عبر جمعيتها تيليلا ما ليس بالقليل… ففي هذه المناسبة الفرجوية العالمية بالضبط تصر دوزيم أن ترسل مسؤولا ماركوتينغيا( عادل الشقيري ) يذكر الجميع أنه يتمتع برضى المدير العام ونائبته إلى موقع الحدث !! طائرا نحو أستراليا ليتابع ويستمتع كمتفرج محظوظ على جل أطوار كأس العالم لكرة القدم النسوية… – القرار ، يحكي أهل البيت، أثار استعجاب أغلب من سمعوا به متسائلين بأية صفة مهنية يحق له أن يحضر هناك عوض آخرين من أهل الأخبار والإنتاج والبث!!! ويضيف هؤلاء بأن الإستياء قد زاد حدة حينما راجت معطيات رقمية تقول بأن سفر السيد عادل الشقيري ” المزحة المرة ” سيكلف ميزانية القناة الثانية 150.000 درهم!!! في الوقت الذي لا زالت فيه المؤسسة تبحث عن كيفية ملئ صناديقها الإجتماعية… – واحد من ظرفاء أهل المكان علق ضاحكا وهو يذكر أن سفريات الريع لن تتوقف بالقناة مادام هناك منطق ” الصحاب او العشيرة ” هو السائد وبالقوة!!! فمن سيحاسب من؟؟؟
للمزيد من التفاصيل...