تابعونا على:
شريط الأخبار
ريمو ستارز يواجه الجيش في ملعب محايد الفتحاوي: قوانين التعمير القديمة تعرقل التنمية العملود لاعبا جديدا لنادي بيرسيوليس الإيراني الحكومة حولت القطاع الصحي بؤرة للتوتر كورامي يسحب ملف ترشيحه لرئاسة الوداد حوادث السير تودي بحياة 16 في الأسبوع الماضي بعد حادث الكوفية..الوزير يتدخل ويكشف “موقفه” الرجاء يعول على منحة البطولة لأداء مستحقات المقدم أخنوش يترأس المجلس الوطني الأول ويتفق على خارطة الطريق لتطوير الصناعة التقليدية أوزين: الحكومة تستعد لرفع يدها عن أنظمة التقاعد طلبة الطب..الميراوي يشيد بالوساطة البرلمانية مبابي يحقق “حلمه” ويشعل جماهير مدريد بـ”سأهب حياتي لهذا النادي” أوروبا 2024: ستة لاعبين إسبان في التشكيلة المثالية المغرب يولي أهمية كبيرة لتعميق تعاونه مع مالاوي (بوريطة) بعد منع “مسيرة الغضب”.. طلبة الطب يحتجون أمام البرلمان رولاني موكوينا يكشف عن الصعوبات التي تواجهه وزارة الصناعة تطلق طلب اقتراح مشاريع أقطاب التنافسية والابتكار المغرب التطواني يحدد موعد انتخاب الرئيس موظفو قطاع العدل يشلون محاكم المملكة مجلس النواب: الأغلبية تصادق على مقترح تعديل النظام الداخلي

24 ساعة

هواوي المغرب

هواوي المغرب تشارك في "سلسلة ابتكارات الأمن السيبراني 2023 الفصل المغربي"

01 نوفمبر 2023 - 10:35

شاركت هواوي المغرب في الدورة السابعة لـ”سلسلة ابتكارات الأمن السيبراني 2023 الفصل المغربي”، وهي تظاهرة ترمي إلى خلق منصة حصرية ومنظومة بيئية ملائمة للتبادل بين الخبراء في مجال الأمن السيبراني والشغوفين بهذا المجال ومزودين الحلول للشركاء من القطاعين العام والخاص. ويتوخى هذا اللقاء تشجيع الحوار والتعاون حول تطور تحديات الأمن الإلكتروني في المغرب وتعزيز أسسه.

ووفقا لبلاغ صحفي، فقد مكن هذا الملتقى، الذي جمع متدخلين مرموقين، من الكشف على مختلف الإشكالات كقضية الأمن السيبراني في المغرب، إضافة إلى مواضيع أخرى كرهانات الثقة الرقمية وأمن البنيات التحتية الرئيسية وتعزيز الحدود الرقمية، الدور الكبير الذي يلعبه التحسيس في سبيل إرساء ثقافة الأمن السيبراني وضمان تحول رقمي يكون مسؤولا وآمنا بشكل خاص.

وقدمت هواوي، خلال هذا الملتقى الهام، آخر المستجدات التي طورتها الشركة، إضافة إلى مختلف المقاربات الاستراتيجية التي اعتمدتها العلامة في مجال الأمن السيبراني والثقة الرقمية.

ونقل البلاغ عن يوسف أيت قدور، مسؤول الأمن السيبراني والخصوصية لدى هواوي قوله:« لم يسبق أن كانت ضرورة إرساء أمن سيبراني قوي وموثوق أكثر أهمية وإلحاحا من مثلما هي الآن ونحن في عالم رقمي يتطور باطراد. قوية بهذه الملاحظة، لم تتوقف هواوي عن العمل من أجل رفع معايير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، كما تعمل على النهوض بالأمن الإلكتروني وتشجيع الممارسات الفضلى في هذا المجال والاحترام التام لمختلف متطلبات الأمن السيبراني يدا في يد مع كل الأطراف المعنية بالمنظومة البيئية ».

في ختام هذا الملتقى، أحرزت هواوي المغرب « جائزة أفضل استراتيجية تحسيس بالأمن السيبراني لسنة 2023 ». ويعتبر نيل هذه الجائزة شاهدا على التزام الشركة إزاء التميز في مجال الأمن السيبراني ومساهمتها الهامة في استتباب الأمن الرقمي.

وفي تعليقه على هذا التمييز المستحق لشركة هواوي المغرب، قال محمد عمر مدكور، مسؤول الأمن السيبراني ونائب رئيس الحلول الأمنية لدى هواوي مصر:

« عند هواوي، لدينا الثقة التامة بأن الأمن السيبراني يعتبر عنصرا رئيسيا في التحول الرقمي. كمزود موثوق به بحلول التكنولوجيا الرقمية المتقدمة، التي نوفرها لعشرات الآلاف من الشركاء عبر العالم، نحن مسرورون بتلقي هذه الجائزة المرموقة للأمن السيبراني. أقوياء بخبرتنا ومهاراتنا، نحن ملتزمون بمواصلة التعاون مع شركائنا من أجل تعزيز قدراتهم في مجال الأمن الإلكتروني والمساهمة في خلق بيئة رقمية أكثر أملنا وصمودا للجميع ».

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الفتحاوي: قوانين التعمير القديمة تعرقل التنمية

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة حولت القطاع الصحي بؤرة للتوتر

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

محاولة اغتيال دونالد ترامب تطلق سيلا من نظريات المؤامرة

للمزيد من التفاصيل...

اليسار الفرنسي مازال يجد صعوبة في الاتفاق على رئيس للوزراء

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

أخنوش يترأس المجلس الوطني الأول ويتفق على خارطة الطريق لتطوير الصناعة التقليدية

للمزيد من التفاصيل...

وزارة الصناعة تطلق طلب اقتراح مشاريع أقطاب التنافسية والابتكار

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

ريمو ستارز يواجه الجيش في ملعب محايد

للمزيد من التفاصيل...

كورامي يسحب ملف ترشيحه لرئاسة الوداد

للمزيد من التفاصيل...

حوادث السير تودي بحياة 16 في الأسبوع الماضي

للمزيد من التفاصيل...

بعد حادث الكوفية..الوزير يتدخل ويكشف “موقفه”

للمزيد من التفاصيل...

الرجاء يعول على منحة البطولة لأداء مستحقات المقدم

للمزيد من التفاصيل...

النقد المتداول بالمغرب.. تسارع مقلق

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش يترأس المجلس الوطني الأول ويتفق على خارطة الطريق لتطوير الصناعة التقليدية

للمزيد من التفاصيل...

أوزين: الحكومة تستعد لرفع يدها عن أنظمة التقاعد

للمزيد من التفاصيل...