أعلنت منصة “marKoub.ma” عن إطلاق علامة جديدة للجودة تهدف من خلالها إلى التصديق واختيار أفضل خطوط النقل المتاحة على المنصة.
قد اختير اسم « مخير – M’Khyer » لهذه العلامة الجديدة التي ستعمل على تقييم كل خط طرقي وفقًا لمعايير صارمة تتعلق أساسا بالدقة في المواعيد والراحة والخدمة المقدمة على متن الحافلة.
ووحدها الخطوط التي تستجيب لهذه المعايير الثلاثة هي التي ستحصل على هذا التقدير، بناءً على تقييمات الركاب التي سيتم تجميعها في نهاية كل رحلة.
وحسب بلاغ صحفي، فإن المنصة تعتبر « مخير – M’Khyer » علامة صُممت لتعكس بشكل صادق جودة الخدمات وتهدف إلى توجيه المستخدمين نحو أفضل خيارات السفر.
وفي هذا السياق، صرحت السيدة دنيا بنحميدي، المديرة العامة للمنصة MarKoub.ma قائلة: “باعتبارها رائدة في التحول الرقمي في قطاع النقل الطرقي للركاب، تتبنى منصة marKoub.ma رؤية شاملة ذات توجه عالمي لهذه الصناعة. وتمكنها هذه المقاربة الفريدة من تجميع وتحليل البيانات على مستوى شبكتها الواسعة، وبالتالي إنشاء مقياس جودة جديد ووضعه في خدمة المسافرين. ويأتي إطلاق علامة « مخير – M’Khyer » تتويجاً لسنوات عديدة من العمل وانعكاساً حقيقيا للخبرة التي راكمتها الشركة بفضل ابتكاراتها التكنولوجية في المجال.”
وجدير بالذكر، أنه تم إطلاق Markoub.ma سنة 2017، وهي منصة متخصصة في النقل الطرقي بالحافلات بين المدن، وقد أحدث إطلاق هذه المنصة ثورة في حجز التذاكر، حيث أصبحت عملية الحجز: سريعة، الإعفاء من عناء التنقل، حجز تذاكر وبأفضل الأسعار.
وتتمتع شركة MarKoub.ma، الرائدة في مجال رقمنة قطاع النقل الطرقي للركاب، بشبكة تضم أكثر من 70 شركة نقل شريكة وما يقارب 270 خطًا عبر المملكة، وتجذب المنصة سنويا أكثر من 5 ملايين مستخدم عبر موقعها الإلكتروني وكذا عبر تطبيقها على الهاتف المحمول.
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
الاسم
البريد الإلكتروني
احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.
التعليق *
للمزيد من التفاصيل...