تابعونا على:
شريط الأخبار
الحبس في حق الصحافي أشرف بلمودن بسبب الوداد بايتاس: رمضان يتطلب تعبئة خاصة لضمان تزويد الأسواق المعرض الدولي للفلاحة يسلط الضوء على تحديات القطاع الفلاحي في مواجهة تغير المناخ بالإجماع.. تحديد تسعيرة “الباصواي” في 6 دراهم نشرة إنذارية.. هبوب رياح قوية مع تطاير للغبار بعدد من المناطق تداريب انفرادية لثلاثة لاعبين بالوداد أساتذة التعاقد يطالبون بسحب كل التوقيفات “التعسفية” لجنة الاخلاقيات توقف حكمين مدى الحياة في ملف التلاعب بالمباريات ” AMDIE “تكشف حصيلة 2023 وآفاق 2024 طقس اليوم.. نزول أمطار متفرقة في هذه المناطق الرباط تجمع الفاعلين الرئيسيين في قطاع النباتات الزيتية بني ملال.. ورشة لتنفيذ البرنامج العمل المشترك بين أكاديمية التعليم ومنظمة اليونسيف شركة الغرب للورق والكرتون GPC تحصل على شهادة BRCGS العالمية برلمانية تدعو أخنوش إلى فتح حوار مع ممثلي طلبة كليات الطب والصيدلة سانشيز يشيد بالتعاون النموذجي مع المغرب في مجال الهجرة صافرة مغربية تقود قمة “صن داونز” و”مازيمبي” في دوري الأبطال بيدرو سانشيز يجدد التأكيد على موقف إسبانيا الداعم لمخطط الحكم الذاتي لتعزيز صناعة الطيران الوطنية.. توقيع اتفاقية شراكة مع شركة إسبانية نصير مزراوي تحت أنظار يوفنتوس الإيطالي مجموعة البنك الشعبي تتوج بجائزة أفضل بنك مغربي في مجال التمويل التجاري

24 ساعة

علامة الجودة

منصة "MarKoub.ma " تطلق علامة الجودة "مخير - M’Khyer"

01 ديسمبر 2023 - 23:54

أعلنت منصة “marKoub.ma” عن إطلاق علامة جديدة للجودة تهدف من خلالها إلى التصديق واختيار أفضل خطوط النقل المتاحة على المنصة.

قد اختير اسم « مخير – M’Khyer » لهذه العلامة الجديدة التي ستعمل على تقييم كل خط طرقي وفقًا لمعايير صارمة تتعلق أساسا بالدقة في المواعيد والراحة والخدمة المقدمة على متن الحافلة.

ووحدها الخطوط التي تستجيب لهذه المعايير الثلاثة هي التي ستحصل على هذا التقدير، بناءً على تقييمات الركاب التي سيتم تجميعها في نهاية كل رحلة.

وحسب بلاغ صحفي، فإن المنصة تعتبر « مخير – M’Khyer » علامة صُممت لتعكس بشكل صادق جودة الخدمات وتهدف إلى توجيه المستخدمين نحو أفضل خيارات السفر.

وفي هذا السياق، صرحت السيدة دنيا بنحميدي، المديرة العامة للمنصة MarKoub.ma قائلة: “باعتبارها رائدة في التحول الرقمي في قطاع النقل الطرقي للركاب، تتبنى منصة marKoub.ma رؤية شاملة ذات توجه عالمي لهذه الصناعة. وتمكنها هذه المقاربة الفريدة من تجميع وتحليل البيانات على مستوى شبكتها الواسعة، وبالتالي إنشاء مقياس جودة جديد ووضعه في خدمة المسافرين. ويأتي إطلاق علامة « مخير – M’Khyer » تتويجاً لسنوات عديدة من العمل وانعكاساً حقيقيا للخبرة التي راكمتها الشركة بفضل ابتكاراتها التكنولوجية في المجال.”

وجدير بالذكر، أنه تم إطلاق Markoub.ma سنة 2017، وهي منصة متخصصة في النقل الطرقي بالحافلات بين المدن، وقد أحدث إطلاق هذه المنصة ثورة في حجز التذاكر، حيث أصبحت عملية الحجز: سريعة، الإعفاء من عناء التنقل، حجز تذاكر وبأفضل الأسعار.

وتتمتع شركة MarKoub.ma، الرائدة في مجال رقمنة قطاع النقل الطرقي للركاب، بشبكة تضم أكثر من 70 شركة نقل شريكة وما يقارب 270 خطًا عبر المملكة، وتجذب المنصة سنويا أكثر من 5 ملايين مستخدم عبر موقعها الإلكتروني وكذا عبر تطبيقها على الهاتف المحمول.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

بسبب زلزال الحوز.. الوالي اليعقوبي يطلب توضيحات من عمدة الرباط

للمزيد من التفاصيل...

هل اقترب التعديل الحكومي؟.. مسؤول يجيب

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

“بدر المير”.. مهندس يحلق بالخطوط القطرية إلى العالمية

للمزيد من التفاصيل...

المغاربة في صدارة العمال المسجلين في الضمان الاجتماعي بإسبانيا

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

” AMDIE “تكشف حصيلة 2023 وآفاق 2024

للمزيد من التفاصيل...

الرباط تجمع الفاعلين الرئيسيين في قطاع النباتات الزيتية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

بسبب زلزال الحوز.. الوالي اليعقوبي يطلب توضيحات من عمدة الرباط

للمزيد من التفاصيل...

الحبس في حق الصحافي أشرف بلمودن بسبب الوداد

للمزيد من التفاصيل...

هل اقترب التعديل الحكومي؟.. مسؤول يجيب

للمزيد من التفاصيل...

“جوانينغ” يرفض طلب “الكاف” بتأجيل مباراته أمام الوداد

للمزيد من التفاصيل...

بايتاس: رمضان يتطلب تعبئة خاصة لضمان تزويد الأسواق

للمزيد من التفاصيل...

بالإجماع.. تحديد تسعيرة “الباصواي” في 6 دراهم

للمزيد من التفاصيل...

نشرة إنذارية.. هبوب رياح قوية مع تطاير للغبار بعدد من المناطق

للمزيد من التفاصيل...

تداريب انفرادية لثلاثة لاعبين بالوداد

للمزيد من التفاصيل...