تابعونا على:
شريط الأخبار
مجلس جهة سوس ماسة يعقد دورته العادية الإثنين المقبل بانزكان ايت ملول “الفار” يبقي الجيش في صدارة ترتيب البطولة حيكر يستفسر لفتيت عن طريقة إنهاء العلاقة مع الشركات المفوض لها تدبير الماء والكهرباء؟ رئيس جامعة الكيك بوكسينغ في ذمة الله إلحاق خسائر مادية في سيارات يجر عشرينيا للاعتقال ببني ملال ثنائية النصيري تعيد إشبيلية لسكة الانتصارات محامية هيرفي غاي تشكو بلقشور إلى فيفا بنكيران يعيد رسم المرجعية الدينية لحزب العدالة والتنمية بعد تقرير مجلس الحسابات..بنكيران يبرئ الخلفي ويطالب العدوي بتحري الدقة صحيفة آس: دياز شرع في إجراءات الحصول على الجنسية المغربية حزب الاستقلال: اختيار الرشيدي رئيسا للجنة التحضيرية لمؤتمر الحزب نشرة إنذارية.. رياح قوية مع تطاير غبار اليوم السبت وغد الأحد كأس الكاف: ممادوا كمارا يصاب في تداريب نهضة بركان الشرطة تعلن اختطاف حارس مرمى أورلاندو بيراتس في جوهانسبرغ بعد تقديم استقالتها.. أغلالو تتغيب عن أبرز محطات الحزب دياز: الجامعة تقدم بطاقة دعوة لوالده لإقناعه بحمل قميص المنتخب الرميلي: التجربة علمتني أهمية التكوين السياسي صوت الرصاص يلعلع بالمهدية صديقي: النساء تستحقن الأفضل والتجارب تؤكد ذلك الرشيدية.. بدء العمل بالرادار المثبت على متن المركبات

مال و أعمال

"فيفو إنيرجي المغرب" تطلق أنواع جديدة من وقود

09 فبراير 2024 - 11:32

أعلنت شركة فيفو إنيرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال في المغرب، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز؛ عن إطلاق أنواع جديدة من وقود “شال في باور” و”شال فيولسيف” من الجيل الجديد، والتي صممت خصيصا لتعزيز أداء وفعالية المحركات.

وحسب بيان صحفي، توصل موقع الأنباء تيفي بنسخة منه، فإن أنواع وقود شال الجديدة، تعد ثمرة خمس سنوات من الأبحاث المكثفة لأزيد من 150 خبيرا علميا، ولاختبارات لمدة تجاوزت 7.500 ساعة على مسافة 200.000 كلم.

وقد تمت صياغة هذه الأنواع من الوقود لتحافظ على أداء وفعالية المحرك، بما يسمح بالاستفادة القصوى من كل قطرة وقود.

علاوة على ذلك، يضيف ذات المصدر، فإنها تتأقلم مع متطلبات السيارات الحديثة والقديمة على حد سواء لكي تستجيب لمختلف أنواع الاستخدام.


وبهذه المناسبة، قال ماتياس دو لارمينات، المدير العام لشركة فيفو إنيرجي المغرب، على أن هذه الخطوة، تأتي في إطار دعم شركة فيفو إنيرجي المغرب للابتكار في مجموع منتجاتها، بناء على ما راكمت شال من خبرة على مدى أزيد من مائة عام. مؤكدة على أنها ستواصل الاستثمار في هذا المجال، من خلال تقديم حلول ملموسة للمتطلبات الجديدة للمحركات بفضل منتوجات تكون دائما أكثر أداء وكفاءة وفعالية، وذلك بغية توطيد مكانتها كرائد في المغرب في مجالي الابتكار والجودة.

وتعترف المجموعة العالمية “شال” بوقود “شال في باور” الجديد، آخر ما صدر في هذا الجيل من الوقود، كأفضل وقود للمركبات، حيث يقوم بتنظيف المكونات الهامة للمحرك تنظيفا بنسبة %100، ويعيد له شبابه بعد كل رحلة من أجل تجديد كامل لأدائه وتحسين لفعاليته. إذ يقضي على الترسبات بالكامل ويحمي من تراكمها اللاحق على القطع الحيوية للمحرك. ولعل أفضل دليل على موثوقية وأداء وقود “شال في باور” يكمن، حسب البيان، في أنه الوقود الوحيد في العالم الذي شارك في تطويره ويوصي به فريق سكوديريا فراري.

أما وقود “شال في باور” الجديد، فيضمن حماية متزايدة من تراكم الشوائب، بما يمكِّن من توفير
استهلاك للوقود على مسافة قد تزيد عن 15 كلم في كل تعبئة كاملة بالوقود.

ويساهم هذا الوقود، بفضل أحدث تكنولوجيا لاستهداف الرواسب، في الحفاظ على نظافة المحرك ويضمن توفيرا فوريا للوقود.

وتستجيب أنواع وقود شال الجديدة، التي تم تطويرها انطلاقا من تكنولوجيا شال الأكثر تقدما إلى الآن، لمتطلبات محركات الديزل القديمة وأيضا لتلك الخاصة بالمحركات الجديدة التي ما فتئت تتزايد صرامة وتطلبا.

وفي هذا الصدد، قالت سلوى بن سليمان، مديرة التسويق في شركة فيفو إنيرجي المغرب، أنه “لطالما كانت شركة فيفو إنيرجي المغرب في طليعة الوقود بمنتجات شال، التي أدخلت أول أنواع الوقود المعزز إلى المغرب”، ويعزى ذلك حسب المتحدثة إلى “نجاح استراتيجية الوقود د الخاصة بمنتجات شال إلى برنامج مستمر للبحث والتطوير، يهدف إلى إنشاء أنواع وقود جديدة ومناسبة للمحركات الأحدث والأقدم على حد سواء. واليوم، تتواصل هذه الدينامية الثابتة من خلال هذه التركيبات الجديدة التي تعزز مجموعتي الوقود لدينا: ‘شال في باور’ و’شال فيولسيف'”.

وتتمحور استراتيجية التمايز لشركة فيفو إنيرجي المغرب التي تطمح في أن تصبح شركة الطاقة التي تحظى بأعلى قدر من الاحترام في المغرب، حول تجربة الزبون، التي تسعى الشركة إلى تحسينها
باستمرار.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

تعزيز تكوين الشباب في مجال الرقمنة يجر الوزيرة مزور للمساءلة

للمزيد من التفاصيل...

حزب الاستقلال يطوي صفحة الخلاف بين قياداته ويحدد موعد مؤتمره

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الدول المانحة تأمل في توفير المساعدات لسكان غزة عبر إلقائها من الجو

للمزيد من التفاصيل...

الشيخ أحمد بن سعيد أل مكتوم.. قصة نجاح لشخصية إماراتية بارزة

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

ارامكو تُعزز حضورها العالمي بالاستحواذ الكامل على إسماكس التشيلية

للمزيد من التفاصيل...

توقيع اتفاقية بين هيئة الخبراء المحاسبين وبورصة الدار البيضاء

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

“البيجيدي”: استقالة العمدة أغلالو لا يجب أن تكون تبييضا للمخالفات التي يحتمل أن تكون قد وقعت فيها

للمزيد من التفاصيل...

العسري: العدل والإحسان طعنت المغاربة والتطبيع قد يعيد التحالف المقدس

للمزيد من التفاصيل...

دوري الأبطال..الوداد يفشل في تجاوز دور المجموعات

للمزيد من التفاصيل...

بايتاس: الحكومة الحالية تعمل ومتنبيعوش الوهم بحال الآخرين

للمزيد من التفاصيل...

بلال..الطفل الذي اختفى في الحي المحمدي يعود ويتهم أستاذته

للمزيد من التفاصيل...

“البام”.. ملتزمون بإرجاع 31 مليون لخزينة الدولة

للمزيد من التفاصيل...

محامية هيرفي غاي تشكو بلقشور إلى فيفا

للمزيد من التفاصيل...

نشرة إنذارية.. رياح قوية مع تطاير غبار اليوم السبت وغد الأحد

للمزيد من التفاصيل...