تابعونا على:
شريط الأخبار
مراكش: توقيف صيني وأوكراني والتواني مبحوث عنهم دوليا بسبب تهريب المخدرات طبيب الوداد يرخص لأبو الفتح بالعودة للتداريب رحيمي يسجل اسمه من ذهب بدوري أبطال اسيا الجامعة الوطنية للتعليم تطالب بإرجاع الأساتذة الموقوفين الطالبي العلمي يكشف الموعد الجديد لاستكمال هياكل المجلس الرجاء يوقع عقدا مبدئيا مع هلال الفردوسي وزير الداخلية يعقد جلسة عمل مع نظيره القمري فيديو يورط 3 أشخاص تبادلوا الضرب والجرح بصفرو خبراء يناقشون مستقبل العالم في عالم يسوده اللايقين رسميا..البام يبقي التويزي رئيسا ويطيح بنائبتين مباراة نهضة الزمامرة والرجاء الرياضي بدون جمهور الجمارك تجهض محاولة تهريب أسلحة غير مرخصة الزومي تؤدي ثمن خلافها مع ولد الرشيد وقيوح يحظى بالإجماع رسميا..حجيرة يقود الفريق الاستقلالي خلفا لمضيان قيادة “البام” تحسم في الاسم الذي سيخلف التويزي “كاف” يحدد مستويات قرعة الكان بالمغرب اعتقال لبناني متهم بالمس بقرصنة المكالمات الهاتفية قيوح والزومي يقسمان حزب الاستقلال المغرب التطواني يشكو جزائري إتحاد طنجة للأخلاقيات كلية الطب: الأزمي يتهم ميراوي بدفع الطلبة نحو سنة بيضاء

مال و أعمال

أورانج للأعمال

"أورانج للأعمال" تعزز بنيتها التحتية بالدار البيضاء بافتتاح موقع جديد

07 مارس 2024 - 23:11

في أجواء مفعمة بروح التعاون والابتكار، دشنت “أورانج للأعمال بالمغرب” موقعها الجديد في منطقة الأنشطة كازانيرشور بالدار البيضاء. ويجسد هذا التطور مرحله جديدة في التزام الشركة إزاء التقدم التكنولوجي ودعم الاقتصاد الرقمي بالمغرب.

ووفقا لبلاغ صادر ,يجمع هذا الموقع الجديد فرق “أورانج للأعمال” و اورانج هولسال واورانج سيبردفونس ويهدف إلى المساهمة في التحول الرقمي للمقاولات وتطوير بنيات تحتية متقدمة من أجل دعم النمو والاتصالات والديناميكية الاقتصادية على صعيد المنطقة الإفريقية ككل.

توفر “أورانج للأعمال”، وهي فرع تابع لمجموعة أورانج للاتصالات الشاملة، خدمات اتصالات مندمجة لفائدة قاعدة متنوعة من الزبناء، انطلاقا من المقاولات الصغرى وصولا إلى الشركات متعددة الجنسية. فبفضل خبرتها في مجالات من قبيل الحوسبة السحابية والاتصالات والأمن المعلوماتي، فضلا عن حضورها في عدة قارات، تستجيب “أورانج للأعمال” للاحتياجات الخاصة لزبنائها من خلال مساعدتهم على إنجاز تحولهم الرقمي.

من خلال انتشارها في المغرب، كَيَّفَت “أورانج للأعمال بالمغرب” هذه الخبرة العالمية مع الخصوصيات المحلية، مبرهنة على نمو هائل. عززت الشركة، التي تشغل إلى حدود اليوم 850 مستخدما في الرباط و150 مستخدما في الدار البيضاء، توسعها في الدار البيضاء بفضل الموقع الجديد في كازانيرشور. وتُعَدُّ هذه المبادرة شاهدا على ديناميكية وطموح “أورانج للأعمال بالمغرب” الهادفة إلى تعزيز مكانتها في المنظومة الرقمية المغربية، مجسدة من خلال ذلك التزامها الراسخ إزاء التنمية التكنولوجية في البلاد.

وأضاف البلاغ أن حفل التدشين عرف مشاركة عدة شخصيات بارزة ، من بينهم السيدة إيمان بلمعطي،المديرة العامة بالنيابة للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات و السيدة ريم سحنون، الرئيسة المديرة العامة لاورانج للأعمال بالمغرب؛ والسيد مكائيل ترابيا، الرئيس المدير العام لأورانج الشاملة؛ والسيد لوران أوفيس، رئيس قسم المستخدمين لدى أورانج للأعمال، الشيء الذي يؤكد على الأهمية التي توليها الشركة لهذا التطور.

متواجدا في قلب المنظومة الديناميكية لكازانيرشور، لا يمثل هذا الموقع فحسب التزاما متجددا اتجاه السوق المغربية، بل يؤكد كذلك على الرؤية الاستراتيجية لشركة “أورانج للأعمال بالمغرب”، باعتبارها فاعلا رئيسيا في التحول الرقمي على صعيد المنطقة.

وبهذا الصدد، قالت السيدة سحنون في تصريح خلال هذا الحدث: « تتوخى أورانج للأعمال بالمغرب أن تكون شريك ثقة لزبنائنا في سياق تحولهم الرقمي. ويجسد افتتاح هذا الموقع التزامنا بالشمول الرقمي على صعيد القارة الإفريقية وخصوصا في المغرب ». وشددت سحنون على أهمية هذا التطور في الاستراتيجية الشاملة لأورانج للأعمال بالمغرب ومساهمتها في النمو الاقتصادي والتكنولوجي في إفريقيا.

تم تصميم موقع الشركة في مركب كازانيرشور ليقدم لفرق المجموعة إطارا استثنائيا للعمل، مع إيلاء طابع الأفضلية للابتكار. كما أنه يمثل بالنسبة لأورانج للأعمال بالمغرب فرصة سانحة للوصول إلى مجموعة من الكفاءات الإضافية، معززا بذلك قدرتها على توفير حلول شخصية تستجيب للتحديات الفريدة لزبنائها.

وأضاف السيد ترابيا: « بالنسبة لمجموعتنا، المغرب ليس مجرد بلد كباقي البلدان، إنه في نفس الوقت قطب للنمو ذو قيمة مضافة عالية، وجسر استراتيجي مفتوح على فرص النمو في المنطقة الإفريقية ككل »، مؤكدا على التزام الشركة اتجاه زبنائها وشركائها، وإزاء الاقتصاد المحلي والإقليمي، والذي يجسد كيف تساهم الكفاءات المغربية في تنمية رقم معاملات على الصعيد الإقليمي وابتكار شبكات المستقبل.

من خلال صياغة حلول مخصصة، تعمل أورانج للأعمال بالمغرب ليس فحسب على تلبية الاحتياجات الراهنة وإنما أيضا على استباق المتطلبات المستقبلية. ويُعد هذا الالتزام راسخا في الإدراك العميق للتحديات الخاصة لكل شركة، الذي يعمل على تسهيله عامل القرب الذي يوفره الموقع الجديد.

وتلعب تفاعلية وكفاءة فرق أورانج للأعمال المغرب دورا حاسما في ضمان تجربة زبون مثالية. « فمهما كان مجال الخبرة التي يبحث عنها زبناؤنا، فإن الثقة إزاء أورانج توجد في قلب التزامنا، ولا يمكن أن توجد هذه الثقة إلا بفضل التزام وتنوع مستخدمينا وكفاءاتهم »، يؤكد السيد أوفيس، مبرزا الأهمية التي يكتسيها إرضاء الزبون في فلسفة أورانج للأعمال بالمغرب.

للإشارة يمثل تدشين موقع كازانيرشور لحظة هامة بالنسبة لأورانج للأعمال بالمغرب، والذي يعيد التأكيد على دور الشركة في تسريع التحول الرقمي في المغرب وإفريقيا. من خلال العمل يدا في يد مع الزبناء والشركاء، توجد أورانج للأعمال بالمغرب في أفضل موقع من أجل رفع تحديات واغتنام فرص العصر الرقمي، مساهمة بذلك في التنمية الرقمية الاقتصادية والاجتماعية للمنطقة.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الجامعة الوطنية للتعليم تطالب بإرجاع الأساتذة الموقوفين

للمزيد من التفاصيل...

الطالبي العلمي يكشف الموعد الجديد لاستكمال هياكل المجلس

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

خبراء يناقشون مستقبل العالم في عالم يسوده اللايقين

للمزيد من التفاصيل...

البريد بنك يحصل على شهادة 37001 ISO لنظام إدارة مكافحة الرشوة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

رحيمي يسجل اسمه من ذهب بدوري أبطال اسيا

للمزيد من التفاصيل...

الجامعة الوطنية للتعليم تطالب بإرجاع الأساتذة الموقوفين

للمزيد من التفاصيل...

الرجاء يوقع عقدا مبدئيا مع هلال الفردوسي

للمزيد من التفاصيل...

فيديو يورط 3 أشخاص تبادلوا الضرب والجرح بصفرو

للمزيد من التفاصيل...

رسميا..البام يبقي التويزي رئيسا ويطيح بنائبتين

للمزيد من التفاصيل...

الجمارك تجهض محاولة تهريب أسلحة غير مرخصة

للمزيد من التفاصيل...

الزومي تؤدي ثمن خلافها مع ولد الرشيد وقيوح يحظى بالإجماع

للمزيد من التفاصيل...

رسميا..حجيرة يقود الفريق الاستقلالي خلفا لمضيان

للمزيد من التفاصيل...