برمج أمين بنهاشم مدرب الوداد البيضاوي لكرة القدم أربع مباريات ودية لفريقه قبل انطلاق البطولة الإحترافية في 12 شتنبر القادم.
ويخوض الوداد البيضاوي لكرة القدم يومه السبت مبارتين وديتين، الأولى في الثالثة زوالا ضد وداد تمارة والثانية ضد حسنية أكادير في السادسة مساء.
وسيواجه الوداد البيضاوي لكرة القدم يوم الأربعاء المقبل فريق المغرب الفاسي، على أن يختتم سلسلة مبارياته الودية بملاقاة نهضة بركان يوم السبت المقبل.
وإستأنف الوداد البيضاوي لكرة القدم يوم الخميس الماضي تداريبه، بعد إستفادة اللاعبين من ثلاثة أيام للراحة بعد عودتهم من الدوحة حيث واجهوا يوم الأحد الماضي فريق السد القطري برسم بكأس الأحرار، والتي حسمها الأخير لمصلحته بالضربات الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لمثله.
للمزيد من التفاصيل...