تابعونا على:
شريط الأخبار
المنتخب يواصل عروضه المتواضعة قبل تصفيات المونديال شاب عشريني يضع حدا لحياته شنقا إحباط محاولة تهريب أزيد من طنين من مخدر الشيرا حيازة المخدرات تقود ثلاثينيا إلى قبضة الشرطة القضائية في البيضاء الأمن يوقف 6 أشخاص أحدثوا فوضى بالشارع العام غياب 8 لاعبين عن الوداد ضد حسنية أكادير مجلس التعاون يعرب عن أسفه من قرار البرلمان الأوروبي بشأن المغرب الرميد يفاجئ “البيجيدي” بتقديم استقالته من الأمانة العامة رفع دعوى قضائية ضد موقع مشهور بسبب النقلة في امتحانات الباك 3 سنوات حبسا في حق شاب اغتصب قاصرا وتسبب في حملها المواعيد الخاصة بإنجاز بطاقة التعريف تقود إلى اعتقال ثلاثيني “التائهون”.. شريط جديد للمخرج سعيد خلاف فتح تحقيق مع أجنبي ضُبط يتحرش بطفلة اعتقال خمسيني أضرم النار في سيارة للقوات العمومية الجامعة تسمح للجمهور بمتابعة المباريات داخل القاعات الرياضية البنزرتي يبعد لاعبا بارزا من تداريب الوداد فاخر يرفض تقسيط ديونه بالرجاء أمن القنيطرة يُنهي نشاط شاب روّع المواطنين الأمن يضع حدا لعصابة ألحقت خسائرَ بـ8 سيارات العثور على عنصر من القوات المساعدة جثة هامدة

مال و أعمال

أرونج تفتتح مقرها التشغيلي لأفريقيا و الشرق الأوسط بالدار البيضاء

09 يناير 2020 - 12:04

افتتحت شركة الاتصالات أرونج فرعها الاقليمي أمس الأربعاء بالقطب المالي بالدار البيضاء والذي يشرف على منطقة إفريقيا والشرق الأوسط بأكملها.

و عرف افتتاح  المقر التشغيلي حضور ستيفان ريتشارد ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أورنج و أليون ندياي ، المدير العام لمجموعة أورانج  بالشرق الأوسط  وأفريقيا و إيف غوتييه ، المدير العام لأرونج  المغرب.

و يقع  المقر الجديد في الحي المالي  (CFC) في قلب مدينة الدار البيضاء ، على مساحة 900 متر مربع على طابقين و يلبي المبنى أحدث المعايير الدولية و قد حاز الشهادة الدولية “LEED Gold” من مجلس المباني الخضراء العالمي ، كما يتوفر المقر الجديد على غرف مؤتمرات عبر الفيديو ، وكذلك “Social Hub” للإشراف على مراقبة النشاط الرقمي لـ أرونج في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط .

  و قال باليونيون ندياي ، الرئيس التنفيذي لشركة أرونج الشرق الأوسط وأفريقيا “أنا فخور جدًا بافتتاح هذا المقر الجديد في الدار البيضاء بجانب ستيفان ريتشارد وبحضور جميع أعضاء اللجنة التنفيذية لمجموعة أورنج،

و أضاف افتتاح المقر هو نقطة تحول في تاريخ المجموعةو يؤكد رغبتنا في الاقتراب من عملائنا وجعل أرونج المشغل و الفاعل الاتصالاتي المفضل للخدمات المتعددة للسكان في إفريقيا والشرق الأوسط. “

و في نفس الصدد ، قال ستيفان ريتشارد ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أورنج “تعد أرونج واحدة من المجموعات الدولية القليلة التي اتخذت الخيار الاستراتيجي ، منذ أكثر من 20 عامًا ، للتطوير في إفريقيا والشرق الأوسط. نحن دائما مقتنعون بالإمكانات الهائلة لهذه المنطقة. في نواح كثيرة يمكن اعتبارها نموذجًا للتحول الرقمي .

وأضاف أردنا تنظيم إدارة أنشطتنا في أفريقيا والشرق الأوسط مباشرةً من القارة الأفريقية للتكيف مع الخصائص المحلية وتلبية احتياجات العملاء على أفضل وجه .

يذكر أن أرونج تستثمر مليار يورو سنويًا في إفريقيا والشرق الأوسط لمواصلة تحسين الاتصال والأداء لشبكاتها.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

المنصوري تقود حملة ضد نرجس و”مول شركة البيض يقلب الفيستا”

للمزيد من التفاصيل...

برلماني أوروبي: قرار برلمان أوروبا “خطأ” و”افتقاد للحكمة والنضج”

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

هذا ما قرّرته السعودية بخصوص الحج هذا العام

للمزيد من التفاصيل...

داميان تاريل: لهذا السبب صفعتُ الرئيس الفرنسي

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“التهيئة زناتة” و”ليدك” تُوقعان اتفاقية تخص العربات الكهربائية

للمزيد من التفاصيل...

“العربية للطيران” تعلن استئنافَ رحلاتها الجوية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

المنصوري تقود حملة ضد نرجس و”مول شركة البيض يقلب الفيستا”

للمزيد من التفاصيل...

الجامعة تُوفر طائرة خاصة للاعبي الوداد بالمنتخب

للمزيد من التفاصيل...

هذا ما قرّرته السعودية بخصوص الحج هذا العام

للمزيد من التفاصيل...

مجلس النواب باليمن …. قرار البرلمان الأوروبي بشأن المغرب لا يقوم على أية أسس موضوعية

للمزيد من التفاصيل...

نزار بركة يحلّ جميع فروع وتنظيمات الحزب بعمالة فاس

للمزيد من التفاصيل...

مجلس النواب باليمن يتضامن مع المغرب إزاء قرار البرلمان الأوروبي

للمزيد من التفاصيل...