تابعونا على:
شريط الأخبار
الأسد الإفريقي..ملاحظون عسكريون من 13 دولة يتابعون التداريب الميدانية الوكيل العام للملك يدخل على خط قضية محاكمة الريسوني إتلاف حوالي 14 طنا من مخدر الشيرا بالداخلة في أسبوع واحد..مخالفات المرور تضخ 700 مليون في خزينة المملكة البكالوريا: إحالة 133 تلميذا على السلطات الأمنية بسبب الغش اسبانيا: مغاربة ينزلون للشارع احتجاجا على مقتل شاب مغربي حوادث السير تخلف 22 قتيلا في أسبوع واحد أب لـ 3 أطفال يضع حدا لحياته شنقا بسبب 50 درهم..  عزل رجل أمن اسبانيا: المؤبد لمغربي قتل عشيقته وابنها بـ64 طعنة سكين البكالوريا: ضبط 4235 حالة غش مجلس النواب يصادق على مشروع قانون “تقنين الكيف” رونالدو يسجل ويحرز لقب الهداف التاريخي لليورو الأسد الإفريقي..عملية تطهير بالميناء العسكري لأكادير 4 غيابات لاتحاد طنجة أمام الرجاء فضيحة: بالفيديو..سيدة تمارس الجنس أمام إبنها الحسيمة.. السقوط من بناية يُنهي حياة ثمانيني 4 غيابات لاتحاد طنجة أمام الرجاء “الحمامصي” تُسلط الضوء على العنف ضد المرأة في “ندمانة” كندا: توجيه تهمة الإرهاب إلى شاب دهس أسرة مسلمة

مجتمع

في عدد من الأقاليم: تساقطات ثلجية ورياح قوية

05 أبريل 2019 - 15:30

أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بأن تساقطات ثلجية مع هبوب رياح قوية، يرتقب أن تعم يومي الجمعة والسبت، عددا من أقاليم المملكة.

وحسب المديرية في نشرة جوية خاصة، فإن التساقطات الثلجية التي ستشهدها القمم التي يفوق علوها 1400 متر، ستهم ابتداء من اليوم على الساعة 12:00 زوالا إلى غاية السبت 09:00 صباحا، أقاليم الحوز، أزيلال، بني ملال، بولمان، إفران، خنيفرة، ميدلت، صفرو، الحسيمة، شيشاوة وتازة.

وتضيف النشرة، أن التساقطات المطرية  ستهم أقاليم طنجة، أصيلة، الفحص-أنجرة، تطوان، العرائش، المضيق، الفنيدق، شفشاون، وزان، القنيطرة، الرباط، سلا، تازة، صفرو، تاونات، الحسيمة، الحاجب، الخميسات، خنيفرة، بني ملال، أزيلال، قلعة السراغنة، الفقيه بن صالح، الحوز، تزنيت وشتوكة آيت باها.

من جهة أخرى، يرتقب أن يسود جو بارد، يومي السبت والأحد، مع درجات حرارة دنيا تتراوح بين ناقص 5 درجة و0 درجة في القمم والهضاب العليا الشرقية.

وحسب النشرة، فإن رياحا قوية ستترواح سرعتها ما بين 75 و90 كيلومترا في الساعة، ستهم بين يومي الجمعة من الساعة 11:00 صباحا إلى السبت 12:00 زوالا، أقاليم طنجة، أصيلة، الفحص-أنجرة، المضيق، الفنيدق، تطوان، الناظور، وزان، شفشاون، تازة، تاونات، كرسيف، بولمان، تاوريرت، الحوز، فجيج، تارودانت وشتوكة آيت باها.

وخلصت النشرة إلى أن رياحا جد قوية، يمكن أن تبلغ سرعتها 70 كيلومترا في الساعة، ستهم خلال نفس الفترة، السهول الشمالية- الغربية، المتوسط، الشرق، السايس، مرتفعات الأطلس، سوس، شمال الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

محامي غالي يطالب قاضي التحقيق بحفظ القضية

للمزيد من التفاصيل...

مجلس النواب يصادق على مشروع قانون “تقنين الكيف”

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كندا: توجيه تهمة الإرهاب إلى شاب دهس أسرة مسلمة

للمزيد من التفاصيل...

قضية رابعة العدوية..المحكمة تؤيد أحكام إعدام قيادات الإخوان 

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

الشركة العامة تطلق “ANTOUM RADIO”

للمزيد من التفاصيل...

لوسيور كريسطال: تراجع رقم المعاملات بـ8.5%

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

محامي غالي يطالب قاضي التحقيق بحفظ القضية

للمزيد من التفاصيل...

اسبانيا: مغاربة ينزلون للشارع احتجاجا على مقتل شاب مغربي

للمزيد من التفاصيل...

مجلس النواب يصادق على مشروع قانون “تقنين الكيف”

للمزيد من التفاصيل...

رونالدو يسجل ويحرز لقب الهداف التاريخي لليورو

للمزيد من التفاصيل...

الجالية المقيمة في الخليج تطالب بالاستفادة من تخفيضات التذاكر 

للمزيد من التفاصيل...

عائلات ضحايا “فاجعة طنجة” تُجدد مطالبها بمحاسبة المسؤولين عنها

للمزيد من التفاصيل...