احتشد العشرات من اطر وموظفي ومستخدمي الوكالة المستقلة المتعددة الخدمات لاكادير صباح الاربعاء 5 مارس الجاري امام مقر الوكالة في وقفة احتجاجية دعت اليها الهيئات النقابية الممثلة للموظفين ورفعوا خلالها مجموعة من الشعارات المنددة بالتماطل في تسوية الوضعية الادارية لعدد من موظفي واطر الوكالة متسائلين عن الاسباب الكامنة وراء نهج سياسة الادان الصماء وعدم التجاوب مع مطالب الموظفين المشروعة والتي يكفلها لهم القانون واعتبر المحتجون ان هذه الوقفة ما هي الا بداية لمسلسل نضالي ستتلوه وقفات اخرى اكثر تصعيدا في حال ظلت الادارة متجاهلة لمذطالب شغيلة الوكالة وتماديها في اللامبالاة .
للمزيد من التفاصيل...