دفع ما اسموه مهنيي النقل المزدوج بإقليم تارودانت بعدم تجاوب المسؤولين مع مطالبهم والمتمثلة في تطبيق القانون على الجميع دون اسثتناء الى تنظيم اعتصام و إضراب عن الطعام مند امس الخميس أمام مقر عمالة تارودانت في خطوة منهم لاثارة انتباهه المسؤولين لوضعهم المهني المتردي والعمل على تطبيق القانون خاصة امام انتشار النقل السري الدي يضر بهم ، معتبرين انهم ضحية للحكرة وضحية للتهميش لغياب الحياد في تطبيق القانون على وسائل النقل دون استثناء.
ويؤكد المعتصمون ان ملفهم المطلبي واضح وضوح الشيء وانهم يطالبون بتطبيق القانون بحدافره دون اسثتناءات وان نضالهم سيستمر الى حين احقاق الحق
للمزيد من التفاصيل...