ترأست صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم، رئيسة الاتحاد الوطني لنساء المغرب، اليوم الأحد بقصر الباهية بمراكش، مراسم الاحتفال باليوم العالمي للمرأة.
(التفاصيل في ما بعد)
للمزيد من التفاصيل...