غادر بوجمعة بودحيم”أستاذ تارودانت”، صبيحة الجمعة 13 مارس الجاري، أسوار سجن أيت ملول بعد أن قضى عقوبة حبسية مدتها شهران بعد متابعته في وقت سابق بتعنيف تلميدته مريم حيث قضت المحكمة الابتدائية في حقه بالسجن عشرة اشهر منها اربعة موقوفة التنفيد قبل ان تخفف محكمة الاستئناف الحكم الصادر ضده الى شهران نافدان مع غرامية مالية في حدود 40 الف درهم
استاذ تارودانت كان في استقباله أمام بوابة السجن المحلي بأيت ملول افراد من عائلته ومجموعة من زملائه وزميلاته، واعضاء هيئة الدفاع وعدد من الفاعلين الجمعويين
للمزيد من التفاصيل...