أعلنت وزارة الصحة عن تأجيل جميع الاختبارات الشفوية ومباريات التوظيف المبرمجة ابتداء من تاريخ 16 مارس 2020 حتى إشعار آخر، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التي يتم اتخاذها للحد من اتشار فيروس كورونا المستجد.
وكانت الوزارة قد قررت تعليق جميع الرخص الإدارية للأطر الطبية، نظرا لحساسية المرحلة، والتصدي للوباء العالمي والوطني كورونا.
للمزيد من التفاصيل...