بناء على قرار استعجالي لوزارة الداخلية يقضي بمنع ارتياد الأماكن العمومية وإغلاق المحلات العمومية ومن بينهما مقاهي الشيشة و الحانات والعلب الليلة التي تعرف إقبالاً كبيرا لعدد من المواطنين و في إطار الإجراءات الإحترازية الرامية إلى التصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد قررت امس السبت السلطات الولائية لمدينة اكادير اغلاق الملاهي الليلية في وجه الزبناء على اعتبار أنها فضاءات تعرف ازدحاما كيرا وهو الامر الدي يجعلها بيئة مناسبة لانتشار الفيروس بشكل سريع. وقد تم اخبار مسيري الملاهي الليلية وحانات تقديم الشيشا بالقرار الدين استجابوا للامر
للمزيد من التفاصيل...