نشر مقطع فيديوا اليوم لكارفور المغرب يطلق النشيد الوطني داخل مراكزه , احتفالا بجميع الموظفين الساهرين على خدمة المواطنين خصوصا في هذه الظروف الاستثنائية و الحجر الصحي . و قد لقي الفيديو إعجابا كبيرا من طرف المشاهدين و تعاليق يملاها الفخر و الاعتزاز بخدماتهم المقدمة , ووصفهم البعض بأنهم جنود الخفاء خصوصا عند ظهورهم في المقطع يرددون النشيد الوطني بأصوات عالية تظهر وطنيتهم .
يرتبط النشيد الوطني بالمراحل التاريخية التي تمر بها الشعوب. و كما يشهد بلادنا الآن , فالمغرب يعيش فترة أبرز فيها كل من المجتمع المدني و المسؤولين وعيا كبيرا و روح مواطنة عالية , فجميع القطاعات تقف على قدم و ساق لخدمة المواطن و الحفاظ على سلامته من الوباء ” كورونا المستجد” .
للمزيد من التفاصيل...