وقفت و بعد 5 دقائق تقريبا، شاهدت القافلة العسكرية المليئة بالجتث عليها علم ايطالي تمر اما عيني، انصدمت كثيرا… في تلك اللحظة شرطي لم يتمكن من نفسه و أطلق الدموع و بدأ يضرب بيده فوق السيارة و يقول (يا إلهي ما هدا يا إلهي) ? ///////////////.
الساعة 00:00 كنت في الطريق بالشاحنة مليئة بالأدوية و بعض المواد الغذائية… خرجت من الطريق السيار A4 اتجاها في طريق الرئيسي إلى مستودع الأدوية، بعد عشر دقائق تقريبا وجدت الشرطة في الطريق و توقفت ، و بعد التحية قال لي الشرطي توقف قليلا حتى تمر قافلة عسكرية مليئة بالجثث ? توقفت و بعد 5 دقائق تقريبا، شاهدت القافلة العسكرية المليئة بالجتث عليها علم ايطالي تمر اما عيني، انصدمت كثيرا… في تلك اللحظة شرطي لم يتمكن من نفسه و أطلق الدموع و بدأ يضرب بيده فوق السيارة و يقول (يا إلهي ما هدا يا إلهي) ? مرت القافلة و أتى الي الشرطي التاني و عيونه مليئة بالدموع ، قال لي يمكنك أن تغادر الآن طريق السلامة… رغم انه أعطاني تعليمات المغادرة إلى أنني بقيت واقفا مصدوما و حزين جدا، لم استطيع ان اتحرك بسبب المشهد… نضر الي الشرطي و أعطاني تحية عسكرية و قال: لك مني كل الاحترام والتقدير فعليك ان تذهب لان هناك الناس المرضى ينتظرون الدواء لا يمكن لنا أن نتوقف، لبد أن نكون أقوياء رغم الألم…. دهبت إلى المستودع و حكيت دالك ل أمين المستودع فدهب إلى المكتب يمسح دموعه سرا… عندما يبكي الرجال فاعلم أن الهموم فاقت قمم الجبال … و رأيت امين المستودع يذرف الدموع سرا فعلمت أن همومه فعلا قد فاقت قمم الجبال …? ايطاليا تبكي ???❤ من حائط الأخ آدم
للمزيد من التفاصيل...