تابعونا على:
شريط الأخبار
المنتخب يواصل عروضه المتواضعة قبل تصفيات المونديال شاب عشريني يضع حدا لحياته شنقا إحباط محاولة تهريب أزيد من طنين من مخدر الشيرا حيازة المخدرات تقود ثلاثينيا إلى قبضة الشرطة القضائية في البيضاء الأمن يوقف 6 أشخاص أحدثوا فوضى بالشارع العام غياب 8 لاعبين عن الوداد ضد حسنية أكادير مجلس التعاون يعرب عن أسفه من قرار البرلمان الأوروبي بشأن المغرب الرميد يفاجئ “البيجيدي” بتقديم استقالته من الأمانة العامة رفع دعوى قضائية ضد موقع مشهور بسبب النقلة في امتحانات الباك 3 سنوات حبسا في حق شاب اغتصب قاصرا وتسبب في حملها المواعيد الخاصة بإنجاز بطاقة التعريف تقود إلى اعتقال ثلاثيني “التائهون”.. شريط جديد للمخرج سعيد خلاف فتح تحقيق مع أجنبي ضُبط يتحرش بطفلة اعتقال خمسيني أضرم النار في سيارة للقوات العمومية الجامعة تسمح للجمهور بمتابعة المباريات داخل القاعات الرياضية البنزرتي يبعد لاعبا بارزا من تداريب الوداد فاخر يرفض تقسيط ديونه بالرجاء أمن القنيطرة يُنهي نشاط شاب روّع المواطنين الأمن يضع حدا لعصابة ألحقت خسائرَ بـ8 سيارات العثور على عنصر من القوات المساعدة جثة هامدة

الرياضة

"مركب محمد الخامس" يفتح استثنائيا في هذه الحالة

12 أبريل 2019 - 11:51

كشف مصدر داخل الشركة المكلفة بإصلاح ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، أن هناك اتفاقا يقضي بفتح أبوب الملعب في مباراتين فقط هذا الموسم بشكل استثنائي، وهما في حال تتويج الوداد الرياضي لكرة القدم بلقب البطولة الوطنية، وإجراء مباراة من أجل الاحتفال، وأيضا في حال بلوغ الفريق الأحمر مباراة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وأكد المصدر ذاته أن هناك تسريعا لوتيرة إصلاح الملعب، من أجل أن يكون جاهزا بنسبة 80 في المائة، لاحتضان هاتين المواجهتين، وأنه سيتم التنسيق مع المصالح الأمنية بمدينة الدار البيضاء ومسؤولي الوداد، بغية الحسم في هذا الموضوع.

وتابع المصدر أن السبب الرئيسي وراء عدم فتح ملعب محمد الخامس في الفترة الحالية، يعود بالأساس إلى أن الإصلاحات لم تكتمل بعد، خصوصا في محيط الملعب وهناك مجموعة من الآلات والمواد المستعملة والحجارة المتناثرة، وأن استقبال الجماهير في مثل هذه الظروف من شأنه أن يستغل من طرف المشاغبين لإثارة أعمال تخريبية، وهو ما يهدد سلامة الجماهير.

ولم يخف المصدر أن الشركة تتعرض لانتقادات كبيرة في الفترة الحالية، بداعي أنها هي من كان وراء الإغلاق، مشيرا إلى أن “معلمة دونور” يجب أن يتم ترميمها، لكي تكون مناسبة للجماهير البيضاوية.

من جهة أخرى، صرف المكتب المسير للوداد منحة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا للاعبي الفريق، والمقدرة بمبلغ 6 ملايين سنتيم لكل لاعب.

وجاء القرار المذكور قبل مواجهة يوم غد السبت، والتي ستجمع الفريق الأحمر ضد حوريا كوناكري. كما من المنتظر أن يحصل كل لاعب من الفريق البيضاوي أيضا على مبلغ 3 ملايين سنتيم، في حال تجاوزوا دور ربع نهائي عصبة الأبطال.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

المنصوري تقود حملة ضد نرجس و”مول شركة البيض يقلب الفيستا”

للمزيد من التفاصيل...

برلماني أوروبي: قرار برلمان أوروبا “خطأ” و”افتقاد للحكمة والنضج”

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

هذا ما قرّرته السعودية بخصوص الحج هذا العام

للمزيد من التفاصيل...

داميان تاريل: لهذا السبب صفعتُ الرئيس الفرنسي

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“التهيئة زناتة” و”ليدك” تُوقعان اتفاقية تخص العربات الكهربائية

للمزيد من التفاصيل...

“العربية للطيران” تعلن استئنافَ رحلاتها الجوية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

المنصوري تقود حملة ضد نرجس و”مول شركة البيض يقلب الفيستا”

للمزيد من التفاصيل...

الجامعة تُوفر طائرة خاصة للاعبي الوداد بالمنتخب

للمزيد من التفاصيل...

هذا ما قرّرته السعودية بخصوص الحج هذا العام

للمزيد من التفاصيل...

مجلس النواب باليمن …. قرار البرلمان الأوروبي بشأن المغرب لا يقوم على أية أسس موضوعية

للمزيد من التفاصيل...

نزار بركة يحلّ جميع فروع وتنظيمات الحزب بعمالة فاس

للمزيد من التفاصيل...

مجلس النواب باليمن يتضامن مع المغرب إزاء قرار البرلمان الأوروبي

للمزيد من التفاصيل...