تابعونا على:
شريط الأخبار
3 ملايير لانتقال داري لبريست توقعات أحوال الطقس اليوم السبت تعميم منصة “فرصة” على جميع جهات المملكة بوعياش تدعو إلى إعادة التفكير في التعاون جنوب-شمال العرض الصحي بالرباط يتعزز بمركزين صحيين الاقتطاعات تجبر أساتذة التعاقد على خوض الاحتجاجات من جديد 400 مليون لانتقال مدافع الشباب إلى صنداونز 250 مليون نصيب الرجاء من انتقال بانون لقطر آلاف العاملات المغربيات عالقات في هويلفا الإسبانية بسبب موظفة.. نقابيون يحتجون ضد جماعة تنغير الشرطة القضائية تضع حدا للص الذي روع امنتانوت توقيع اتفاقية قرض بين المغرب واليابان لتحسين بيئة التعلم فريق تركي يربك مفاوضات الوداد لضم مبينزا بنخضرة: دراسات خط أنبوب الغاز المغرب-نيجيريا تتقدم في ظروف جيدة محاكمة رئيس جمعية الشباب الملكي بسبب إهانة محامي العلمي يدعو بباكو إلى الترافع عن التعاون بين بلدان حركة عدم الانحياز تنظيم حفل لاستقبال المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بعد التتويج الاتحاد الدستوري يعقد اجتماع مجلسه الوطني وسط أجواء مشحونة ورشة بالرباط للتعريف بالمطبخ الإسرائيلي شراكة تجمع “الشعبي كاش “ومؤسسة إنشاء المقاولات لمواكبة هذه الفئة

الرياضة

الوداد يقسو على حوريا كوناكري بخماسية و يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

13 أبريل 2019 - 22:04

تمكن فريق الوداد الرياضي من التأهل لدور النصف نهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد تحقيقه لفوز كبير على حساب فريق حوريا كوناكري الغيني بخمسة أهداف دون رد، برسم إياب دور الربع نهائي.


و نجح الوداد خلال هاته المواجهة من فرض سيطرته على مجريات المباراة منذ الدقائق الأولى، حيث أبدت العناصر الودادية رغبة جامحة في افتتاح حصة التسجيل، و هو ما تأتى لها في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب وليد الكرتي.


و عاد نفس اللاعب بعدها بعشرة دقائق ليضيف الهدف الثاني، في حين سجل الهدف الثالث الظهير الأيمن عبد اللطيف نصير في الدقيقة 34، لينتهي بعدها الشوط الأول بتفوق ممثل الكرة الوطنية بثلاثية مستحقة.


هذا و واصل لاعبو الأحمر الودادي خلال الشوط الثاني المسلسل التهديفي أمام الفريق الغيني الذي وقف عاجزا أمام قوة متصدر الدوري الاحترافي، إذ نجح اللاعب محمد الناهيري في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 59، قبل أن يضيف زهير المترجي الهدف الخامس في الدقيقة 85.


جدير بالذكر أن فريق الوداد الرياضي سيواجه في دور النصف نهائي فريق صن داونز الجنوب أفريقي، حيث من المنتظر أن تجرى مباراة الذهاب في المغرب على أن يجرى لقاء العودة في جنوب أفريقيا.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

العلمي يدعو بباكو إلى الترافع عن التعاون بين بلدان حركة عدم الانحياز

للمزيد من التفاصيل...

الاتحاد الدستوري يعقد اجتماع مجلسه الوطني وسط أجواء مشحونة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

روسيا تعلن سحب قواتها من جزيرة زميني لتسهيل صادرات الحبوب من أوكرانيا

للمزيد من التفاصيل...

صلاح عبد السلام..الرجل الذي مازال يثير الجدل في فرنسا

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

بنخضرة: دراسات خط أنبوب الغاز المغرب-نيجيريا تتقدم في ظروف جيدة

للمزيد من التفاصيل...

شراكة تجمع “الشعبي كاش “ومؤسسة إنشاء المقاولات لمواكبة هذه الفئة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

3 ملايير لانتقال داري لبريست

للمزيد من التفاصيل...

توقعات أحوال الطقس اليوم السبت

للمزيد من التفاصيل...

تعميم منصة “فرصة” على جميع جهات المملكة

للمزيد من التفاصيل...

بوعياش تدعو إلى إعادة التفكير في التعاون جنوب-شمال

للمزيد من التفاصيل...

العرض الصحي بالرباط يتعزز بمركزين صحيين

للمزيد من التفاصيل...

الاقتطاعات تجبر أساتذة التعاقد على خوض الاحتجاجات من جديد

للمزيد من التفاصيل...

400 مليون لانتقال مدافع الشباب إلى صنداونز

للمزيد من التفاصيل...

250 مليون نصيب الرجاء من انتقال بانون لقطر

للمزيد من التفاصيل...