تابعونا على:
شريط الأخبار
فرقة مكافحة العصابات تطيح بشخص متحوزا 1090 قرص مخدر بنعلي: المغرب قادر على تقديم أجوبة مبتكرة الرجاء يواجه النادي البنزرتي بدلا من الترجي الرجاء يعين جيناني وبن ونيس ضمن طاقم المدرب البوسني “البيجيدي” يستفسر عن سبب نفص لقاح السل العزوزي وأخوماش يخضعان لفحوص طبية السرقة والارتشاء يقود شرطيين للاعتقال بمراكش مزراوي على رادار مانشستر يونايتد (الغارديان) الرجاء يفاوض البوسني روسمير سفيكو إضراب المحامين يؤخر محاكمة الوزير مبديع المحافظة العقارية تحقق رقم معاملات بقيمة 8.47 مليار درهم تحقيق يكشف سبب وفاة 21 شخصا بمستشفى بني ملال لقلالش والرحموني يحظيان بشرف حمل العلم المغربي في الأولمبياد اللجنة الأولمبية: إعادة انتخاب المتوكل نائبة للرئيس فيفا يهدد الجامعة بعقوبة قاسية بعد موجة الحر..وزارة الصحة تكشف توصياتها بنموسى يجتمع مع هيئات جمعيات آباء وأولياء التلاميذ الغلوسي: برلمان الهاربون من العدالة!! مدرب برتغالي لتعويض راموفيتش بالرجاء التقدم والاشتراكية مستاء بسبب عجز الحكومة عن تحمُّل مسؤوليتها

الرياضة

نوصير حققنا الأهم وعيننا على اللقب

14 أبريل 2019 - 11:16

كشف عبد اللطيف نوصير، لاعب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أن فريقه قدم مباراة في المستوى أمام حوريا كوناكري، مؤكدا أن النادي الأحمر لا يخاف من أي خصم في عصبة الأبطال وسيبحث عن التتويج باللقب الإفريقي.

وأضاف الحارس الودادي في تصريح، أن سر تألق الفريق هو العمل بجدية وكمجموعة، مؤكدا أن جميع اللاعبين يقدمون مستويات مميزة رفقة النادي الأحمر سواء في البطولة أو العصبة.

وتابع المتحدث نفسه، أنه لا خوف على فريق الوداد مستقبلا خاصة وأن المدرب فوزي البنزرتي يعطي الفرصة لجميع اللاعبين الشباب والذين بدورهم يتوفرون على إمكانيات جيدة تساعد الوداد على تحقيق نتائج جيدة.

وسيواجه فريق الوداد الرياضي في نصف نهائي المسابقة المذكورة صن داونز الجنوب الإفريقي، الذي تأهل يوم امس السبت أمام الأهلي المصري رغم خسارته بهدف دون رد حيث أنه سحقه ذهابا بخماسية نظيفة.

وكان النادي الأحمر قد سحق ضيفه حوريا كوناكري الغيني بخماسية دون رد، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال افريقيا، سجلها كل من وليد الكرتي هدفين، عبد اللطيف نوصير، ومحمد الناهيري بالإضافة إلى زهير المترجي.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

بنعلي: المغرب قادر على تقديم أجوبة مبتكرة

للمزيد من التفاصيل...

إضراب المحامين يؤخر محاكمة الوزير مبديع

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كامالا هاريس في موقع قوي لخلافة بايدن

للمزيد من التفاصيل...

الديموقراطيون منقسمون وقلقون بعد انسحاب بايدن

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

المحافظة العقارية تحقق رقم معاملات بقيمة 8.47 مليار درهم

للمزيد من التفاصيل...

الشمندر السكري بدكالة..المحصول يتعدى 416 ألف طن

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الرجاء يواجه النادي البنزرتي بدلا من الترجي

للمزيد من التفاصيل...

الرجاء يعين جيناني وبن ونيس ضمن طاقم المدرب البوسني

للمزيد من التفاصيل...

“البيجيدي” يستفسر عن سبب نفص لقاح السل

للمزيد من التفاصيل...

العزوزي وأخوماش يخضعان لفحوص طبية

للمزيد من التفاصيل...

السرقة والارتشاء يقود شرطيين للاعتقال بمراكش

للمزيد من التفاصيل...

مزراوي على رادار مانشستر يونايتد (الغارديان)

للمزيد من التفاصيل...

الرجاء يفاوض البوسني روسمير سفيكو

للمزيد من التفاصيل...

تحقيق يكشف سبب وفاة 21 شخصا بمستشفى بني ملال

للمزيد من التفاصيل...