أعلن القصر الملكي الإسباني، أن محادثات جمعت الملك محمد السادس بالملك الإسباني فيليبي السادس.
وقال القصر الإسباني، على حسابه لموقع تويتر، اليوم الجمعة، إن مباحثات هاتفية، جمعت الملكين حول أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، والتضامن الدولي لمواجهة هذا الوباء .
وأصبح تضامن الدول، ضرورة ملحة في هذه “الأزمة”، ليتمكن العالم من التغلب على “فيروس كورونا”، الذي أودى بحياة أزيد من 97,290 شخص عبر العالم.
للمزيد من التفاصيل...