أقدمت امرأة في عقدها الخامس على وضع حد لحياتها شنقا بأحد القرى التابعة لجماعة أمتار بإقليم شفشاون، في وقت السحور من صباح اليوم السبت.
وحسب مصادرنا فإن أفراد عائلة المعنية بالأمر عثروا عليها جثة هامدة مُعلقة بحبل صباح اليوم.
ووفق ذات المصادر، فإن أسباب هذا الانتحار لازالت غامضة، حيث فتحت مصالح الدرك الملكي تحقيقا لمعرفة أسبابه.
وقد تم نقل جثة المعنية بالأمر إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بمدينة شفشاون، من أجل إخضاع الجثة للتشريح الطبي المُعتاد لمعرفة أسباب الوفاة.
للمزيد من التفاصيل...