تم تشييع جنازة جثمان الأستاذ حميد الأخضر، المُتوفي بسبب تسمم غذائي، في منطقة تنزولين بإقليم زاكورة، اليوم الاثنين.
وحضر جنازة الأستاذ العشرات من أبناء الساكنة وممثلي التنسيقية الوطنية للأساتذة، في مسيرة غافرة قصد تشييع جثمان الراحل، الذي كان من ضمن الأساتذة الذين تظاهروا ضد نظام التعاقد.
وكان الأخضر، أستاذا بمدرسة تمكشاد، التابعة لمديرية زاكورة، كان قد تناول وجبة خفيفة، أثناء المظاهرات، تعرض بسببها لتسمم خطير، نقل على إثره إلى أحد مستشفيات القنيطرة، غير أنه فارق الحياة.
للمزيد من التفاصيل...