تابعونا على:

الرياضة

مباراة الفتح ضد الجيش بدون جمهور

02 مايو 2019 - 13:43

تلقى نادي الفتح الرباطي خطابًا رسميًا من سلطات أمن العاصمة الرباط يقضي بمنع الجمهور من حضور مواجهة الجيش الملكي في الديربي المرتقب، الأحد المقبل، عن الظورة 26 من البطولة الوطنية الإحترافية.

واطلع على نص الخطاب الموجه من سلطات أمن الرباط لنادي الفتح كونه النادي الذي يستضيف المواجهة والذي عدد أسباب اتخاذ هذا القرار لأسباب احترازية ووقائية خوفا من حدوث أي أعمال شغب خلال هذه المواجهة المهمة.


وبحسب مصادر فإن الخوف من وقوع اصطدام بين أنصار الناديين نظرًا لحساسية اللقاء، حيث يسعى الفريقان خلف انتصار يؤمن مقعدهما بين الكبار، وهو أحد أهم أسباب هذا القرار.

وسيكون الجيش بعد هذه المواجهة محرومًا من جماهيره في كلاسيكو البطولة أمام الوداد بسبب قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

ملف “الشعوذة الرقمية” يصل إلى البرلمان

للمزيد من التفاصيل...

إيقاف 7 مستشارين بجماعة تسلطانت عن مزاولة مهامهم

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

ترامب: أمريكا ستتدخل إذا أطلقت إيران النار على المحتجين

للمزيد من التفاصيل...

القسام تؤكد مقـ ـتل “أبو عبيدة”

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

تسجيل ارتفاع لافت في حركة النقل الجوي بمطار الداخلة

للمزيد من التفاصيل...

من ضمنها المغرب.. أكبر 10 دول عربية في القدرات التشغيلية لصناعة الصلب

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

حجز 691 كيلوغرام من الشيرا وتوقيف شخصين بفاس

للمزيد من التفاصيل...

المنتخب يحرم الرجاء من لاعب جديد ضد بركان

للمزيد من التفاصيل...

جمعية حقوقية تستنكر الاعتداء على طفلة بابن جرير وتدعو لحمايتها

للمزيد من التفاصيل...

إحباط محاولة تهريب أزيد من 17 ألف قرص طبي مخدر بميناء طنجة

للمزيد من التفاصيل...

عملاق أوروبي يفتح باب المفاوضات لضم الصيباري

للمزيد من التفاصيل...

صفرو.. شابة عشرينية تنهي حياة جدتها بواسطة فأس

للمزيد من التفاصيل...

الدرك يفك لغز مقـ ـتل سائق نقل عبر التطبيقات

للمزيد من التفاصيل...

سلطات طنجة تنفي تسجيل إصابات بفيروس “هانتا” بكزناية

للمزيد من التفاصيل...