قال لاعب الزمالك المصري محمد أوناجم، أنه مرتاح بالتواجده مع ناديه.وأكد أوناجم في تصريح صحفي: لا أرغب في الرحيل عن الزمالك واشعر بالراحة وسط فريقي”،و “علاقتي جيدة بالجميع سواء بإدارة الفريق او بالمدرب، ولا شيء يجعلوني للرحيل عن القلعة البيضاء”. وتابع: “لم أقدم كل ما لدي مع الزمالك حتى الآن، وأسعى لتقديم الأفضل والوصول لمستواي التقني كاملًا، مع بداية الموسم الرياضي من جديد”. وأضاف أوناجم: “مشتاق للعودة مجددا للملاعب بعد الغياب الطويل، هناك استحقاقات مهمة تنتظرنا وأبرزها نصف نهائي عصبة الأبطال”
للمزيد من التفاصيل...