تابعونا على:
شريط الأخبار
عاجل: كورونا ينهي حياة عمر الجزولي الملك محمد السادس.. تنفيذ النموذج التنموي مسؤولية وطنية الملك.. مرحلة “كورونا” صعبة علي شخصيا وعلى أسرتي كباقي المواطنين الملك: نحن والجزائريون إخوة فرق بيننا جسم دخيل الملك محمد السادس: نجدد الدعوة لأشقائنا في الجزائر للعمل سويا دون شروط الملك محمد السادس: معركة الحصول على اللقاح ليست سهلة عاجل: شاب يشرمل وجه والدته بالصويرة التحقيق مع مؤسسة فندقية لتنظيمها نشاطا ترفيهيا وزارة الصحة تصدر بلاغا بشأن مراكز التلقيح  حفل ترفيهي يتسبب في إغلاق مؤسسة فندقية فاجعة: مقتل 5 لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم رغبة في الاستجمام..مغاربة يكتظون بمحطات القطار غير آبهين بالإجراءات الاحترازية المغرب التطواني يعلن شفاء 9 لاعبين من كورونا مغاربة يرفضون زيارة مسؤول اسرائيلي ويطلقون حملة ضده وفاة سيدة أمام صيدلية بأسفي كوفيد-19..تلقيح أزيد من 10 ملايين شخص الاستقلال يرشح الزروالي بجماعة الدورة الريسوني يتعهد برفع الاضراب عن الطعام جمعويون يفترشون الأرض احتجاجا على تردي الأوضاع بمستشفى الصويرة برشيد.. أب يمثل أمام النيابة العامة بتهمة قتل ابنه

الرياضة

كارتيرون.. فخور بالعمل الذي أنجزناه

25 مايو 2019 - 21:53

أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الرجاء الرياضي، عن سعادته الكبيرة بالوضع الحالي لناديه الذي ما يزال حاضرًا في صراع التتويج بدرع الدوري قبل جولتين من نهاية المسابقة.

وقال كارتيرون في تصريح خاص، إنه مرتاح كثيرًا بعد تجاوب إدارة النادي مع مطالبه بتعاقدات جديدة.

وأضاف “بكل تأكيد لا يمكنني إلا أن أكون فخورًا بالعمل الذي أنجزناه والنتائج التي تحصلنا عليها، خاصة التطور الكبير في أداء الفريق مؤخرًا”.

وتابع المدرب الفرنسي “مازلنا مؤمنين بفرصنا في الدوري وما يزال كل شيء ملعوبًا، التعاقدات الأخيرة أراحتني نسبيًا ولو أنني أطمح لبقاء الثوابت وركائز النادي معنا لأن الموسم المقبل، سيكون حافلًا بالرهانات الكبيرة خاصة دوري أبطال أفريقيا”.

وأردف كارتيرون “قرار استئناف الدوري بعد التوقف السابق صائب، نأمل أن ننهي المسابقة مبكرًا كي نخلد للراحة وبعدها نستأنف التحضيرات للموسم الجديد بشكل مبكر أيضًا”.

وواصل مدرب الرجاء “مواجهة تطوان في غاية الأهمية وأتمنى أن يكون اللاعبون قد استفادوا من الراحة بشكل كافي ليعودوا بنفس القوة التي عودوا عليها أنصار الفريق في المباريات السابقة”.

وختم مدرب الرجاء “كان موسمًا مرهقًا وشاقًا لكن النتائج التي تحصلنا عليها تشعرنا فعلا بالفخر، كنا نبتعد عن المتصدر بـ22 نقطة وحاليًا هو مرعوب منا كي لا نخطف منه الدرع”.

ويحتل الرجاء وصافة البطولة الوطنية الإحترافية برصيد 52 نقطة، متخلفًا بفارق 3 نقاط عن الوداد المتصدر، وذلك قبل نهاية الموسم بجولتين.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

حزب يدعو إلى مقاطعة الانتخابات

للمزيد من التفاصيل...

الملك محمد السادس.. تنفيذ النموذج التنموي مسؤولية وطنية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

زوجة بوريس جونسون حامل بطفل ثان

للمزيد من التفاصيل...

فاجعة: مقتل 5 لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

عجز الميزانية يرتقب أن يبلغ 77.8 مليار درهم عند متم 2021

للمزيد من التفاصيل...

شركة الأنستغرام تطلق خاصية جديدة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

أكادير.. إغلاق 25 مقهى ومطعما خلال 3 أيام

للمزيد من التفاصيل...

مداهمة عرس سري بالمضيق وتوقيف شخصين

للمزيد من التفاصيل...

أين وصل التحقيق في فضيحة وفيات المواليد في السويسي؟

للمزيد من التفاصيل...

25 لاعبا بلائحة الوداد البيضاوي لمواجهة الماط

للمزيد من التفاصيل...

إغلاق مفاجئ لفنادق في مراكش يُشرد 700 عامل وعاملة

للمزيد من التفاصيل...

الشابي يستغني عن 7 لاعبين من الرجاء البيضاوي

للمزيد من التفاصيل...