عرف إقليم السمارة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، ظهور أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا منذ بدء تفشي الوباء.
وأوضحت مصادر طبية، أن حالة الإصابة الأولى من نوعها بالإقليم سببها ممرضة تعمل بالمستشفى الإقليمي للسمارة كانت في زيارة لعائلتها قصد قضاء عطلة العيد رفقتهم بإحدى مدن الشمال.
وأضاف المصدر ذاته أن الممرضة تم عزلها طبيا بالمركز الإستشفائي الإقليمي للسمارة، وكذا البدء بعملية تتبع المخالطين على سبيل الوقاية والإحتراز من انتقال العدوى.
للمزيد من التفاصيل...