علم موقع “الأنباء تيفي”، أن رجال الدرك الملكي بإقليم الحوز تمكنوا من رصد أزيد من 200 مخالفة تتعلق بقانون إلزامية ارتداء الكمامة، وكذا رخصة التنقل الإستثنائية، وذلك ما بين الساعة العاشرة من صباح اليوم إلى ما بعد فترة العصر من نفس اليوم.
وفي هذا الصدد، فقد شن رجال الدرك الملكي بعدد من مناطق إقليم الحوز حملات مكثفة، وذلك من أجل السهر على تنزيل التدابير الرامية إلى محاصرة الوباء الذي عرف انتشارا سريعا بعد التخفيف من إجراءات الحجر الصحي بالإقليم.
وتجدر الإشارة، إلى أن إقليم الحوز، يشهد منذ تخفيف الحجر الصحي، توافد العديد من المواطنين من أجل قضاء العطلة الصيفية بين منتجعاته، وهو ما تسبب في إعادة نشر الفيروس بعدد من مداشر الإقليم، بعدما تمكن من التخلص على كورونا قبيل أيام العيد.
للمزيد من التفاصيل...