لا زال الفيروس اللعين يحصد المزيد من الأرواح بمدينة مراكش، ويقتحم أجساد المئات من المراكشيين بشكل يومي، وكأنه غلب الكل وبات يتحكم في المدينة والساكنة وحتى المسؤولين بعدما كانت مراكش قريبة من التخلص منه.
وفي هذا الصدد، فقد تسبب فيروس كورونا المستجد اليوم الأربعاء 19 غشت الجاري، في وفاة ثاني محام بهيئة المحامين بمدينة مراكش، والأمر يتعلق بالأستاذ رشيد نزهري الذي أصيب بالفيروس منذ أيام، إلى أن تمكن الأخير من أنفاس هذا المحامي، الذي سلم الروح لبارئها أمام ذهول وصدمة أقاربه وزملائه.
تجدر الإشارة، إلى أن أول ضحية لفيروس كورونا المستجد بمدينة مراكش، تتعلق بمحامي شاب بهيئة المحامين بالحمراء، حيث اكتشفت إصابته بالفيروس اللعين دقائق قليلة بعد وفاته بالمستشفى العسكري بمراكش.
للمزيد من التفاصيل...