أصدرت وزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي صباح اليوم الجمعة بلاغا رسميا حول موضوع البلاغ الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي نفت الوزارة أن تكون قد أصدر بلاغ في هذا الموضوع.
وقال البلاغ “على إثر تداول بعض المواقع الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي بلاغا مفبركا منسوبا لوزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي حول حضر ألعاب إلكترونية حديثة، فإن الوزارة تؤكد أن هذا البلاغ لا أساس له من الصحة وتنفي نفيا قاطعا أن يكون قد صدر عنها”.
وأضاف بلاغ الوزارة “وإذ تقدم الوزارة هذه التوضيحات، فإنها تذكر بأن الترويج للأخبار الزائفة يعرض مرتكبي هذه الأفعال للمتابعة القانونية”.
يذكر أنه تم تداول بيان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن وزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي حضر ألعاب إلكترونية حديثة.
للمزيد من التفاصيل...