علم موقع “الأنباء تيفي”، أن المدرعات العسكرية عادت إلى مدينة مراكش، وذلك من أجل مساعدة رجال الأمن والسلطات المحلية على تنفيذ الإجراءات والتدابير اللازمة لمحاصرة وباء كورونا.
وحسب مصادرنا، فقد ولجت قبل قليل من يومه الجمعة مدينة مراكش 8 مدرعات عسكرية، حيث من المنتظر أن تنتشر في مختلف الأحياء التي تشهد تطويقا بفعل تنامي عدد الإصابات بها، ويتعلق الامر بأحياء: المحاميد، سيدي يوسف بنعلي، قشيش، جامع الفنا، أزلي وأحياء أخرى.
للمزيد من التفاصيل...