أعلن المكتب الوطني المغربي للسياحة عن تنظيم أيام التسويق الثلاثاء المقبل (27 أكتوبر) ، هذا التصور المبتكر الذي يسمح لجميع الفرقاء والفاعلين السياحيين بتدارس الخيارات الاستراتيجية في ظل هذه الظروف الاستثنائية.
وذكر المكتب في بلاغ له، أنه سيتم اعتماد صيغة خاصة، حيث سيتفاعل جزء من المتدخلين حضوريا مع المشاركين، في حين سيعتمد باقي المتدخلين على تقنية المناظرة الرقمية، وذلك خلال دورة هاته السنة، التي تهدف إلى وضع أسس إستراتيجية تسويقية وتجارية كفيلة بضمان تموقع متميز للعلامة السياحية للمغرب بالسوق الدولي خلال هاته الظرفية.
وحسب البلاغ صرح عادل الفقير، مدير عام المكتب الوطني المغربي للسياحة قوله إن “هاته التظاهرة تكتسي أهمية بالغة خصوصا في الظرفية الحالية الصعبة؛ وستمكن من تدارس الإستراتيجيات والسبل الكفيلة بتزويد جميع المتدخلين بالقطاع بالآليات والحلول التي تضمن إعادة إنعاش القطاع “.
وأضاف أنه بهذا “سيتمكن الفاعلون كل على حدة من بلورة خارطة طريق تسويقية وتجارية تأخذ بعين الاعتبار تطور الطلب على مستوى الأسواق المصدرة للسياح “. وأشر المصدر ذاته أن هذا اللقاء سيجري بحضور فرق عن المكتب الوطني المغربي للسياحة، إلى جانب فرق عن الوزارة الوصية ؛ والكونفدرالية الوطنية للسياحة، وشركة الخطوط الملكية المغربية ؛ مع تدخلات لكل من السيدة نادية فتاح وزيرة السياحة الصناعة التقليدية النقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي، وعبد الحميد عدو الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية.
للإشارة تشمل الدورة الثانية لتظاهرة أيام التسويق السياحى، برنامجا غنيا تشارك فيه نخبة من فاعلي هذا القطاع الحيوي، وحول شعار واحد “لنعمل على كسب الرهان؛ ومن الآن “.
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
الاسم
البريد الإلكتروني
احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.
التعليق *
للمزيد من التفاصيل...