تابعونا على:
شريط الأخبار
الأسد الإفريقي..ملاحظون عسكريون من 13 دولة يتابعون التداريب الميدانية الوكيل العام للملك يدخل على خط قضية محاكمة الريسوني إتلاف حوالي 14 طنا من مخدر الشيرا بالداخلة في أسبوع واحد..مخالفات المرور تضخ 700 مليون في خزينة المملكة البكالوريا: إحالة 133 تلميذا على السلطات الأمنية بسبب الغش اسبانيا: مغاربة ينزلون للشارع احتجاجا على مقتل شاب مغربي حوادث السير تخلف 22 قتيلا في أسبوع واحد أب لـ 3 أطفال يضع حدا لحياته شنقا بسبب 50 درهم..  عزل رجل أمن اسبانيا: المؤبد لمغربي قتل عشيقته وابنها بـ64 طعنة سكين البكالوريا: ضبط 4235 حالة غش مجلس النواب يصادق على مشروع قانون “تقنين الكيف” رونالدو يسجل ويحرز لقب الهداف التاريخي لليورو الأسد الإفريقي..عملية تطهير بالميناء العسكري لأكادير 4 غيابات لاتحاد طنجة أمام الرجاء فضيحة: بالفيديو..سيدة تمارس الجنس أمام إبنها الحسيمة.. السقوط من بناية يُنهي حياة ثمانيني 4 غيابات لاتحاد طنجة أمام الرجاء “الحمامصي” تُسلط الضوء على العنف ضد المرأة في “ندمانة” كندا: توجيه تهمة الإرهاب إلى شاب دهس أسرة مسلمة

مشاهير و فن

منال الصديقي تعلن إصابة سندها بفيروس كورونا

11 نوفمبر 2020 - 14:22

أعلنت الفنانة منال الصديقي يوم أمس الثلاثاء عن إصابة أقرب شخص لها بفيروس كورونا، و ذلك بتأثر كبير اتضح من خلال طريقة تكلمها عليه.

ونشرت منال تدوينة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات “انستغرام” أكدت من خلالها إصابة قريبها بالقول: ” هذا خاي الحبيب “معاذ الصديقي”، أخي الأصغر، هذا اللي اللي كنت هضرت عليه فعدد من البرامج منهم، “رشيد شو” و”عندي مايفيد” وقلت عليه بللي كان مقبالني بعد الموت ديال ماما (الله يرحمها) فالسبيطار، وكأن كيوجدلي الماكلة ويوكلني فحال شي bébé،وكيفششني ويهتم بيا ويجريلي على التحاليل، ونهار اللي دخلت للعملية، جلس على الأرض وبقا كيبكي عليا حتى تنفخوا ليه عينيه.. وهزني على ظهرو فدارنا، من باب العمارة حتى للطابق الرابع والعرق هابطة منو من الثقل ديالي، حيت مقدرتش نوقف على رجلي.. وكان كيوجدلي الصينية ويدخلهالي حتى لبيتي وأنا ناعسة فوق الفراش، ويجمع الكوزينا هو وخاي الصغير”ياسين” ويغسلوا المواعن وايديروا مافجهدهم..”

و أضافت منال : “هاد خاي “معاذ” إذا سمعني مريضة مايرتح حتى يعرف صحتي تحسنت ويتصل كل نهار ويسول وينصح ويغوت عليا..ودابا سقت الاخبار فيه كورونا اللعينة، دار الحجر الصحي ،وعزل راسو ودوز المعاناة معاها، وخذا الدوا، ويللاه بدا كيتحسن شوييييييييية، عاد سقت الاخبار منه، بعدما بقيت عليه بالأسئلة.. ماشي ظلم أنه يخدمني فمرضي، وأنا حتى مرضو يخبيه عليا؟؟”.

وتفاعل جمهور منال الصديقي معها بشكل كبير معربين لها عن تعاطفهم الكبير مع الدعاء بالشفاء العاجل من الفيروس اللعين لأخيها.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

مجلس النواب يصادق على مشروع قانون “تقنين الكيف”

للمزيد من التفاصيل...

كوت ديفوار تؤكد أن الحكم الذاتي يتوافق مع القانون الدولي

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كندا: توجيه تهمة الإرهاب إلى شاب دهس أسرة مسلمة

للمزيد من التفاصيل...

قضية رابعة العدوية..المحكمة تؤيد أحكام إعدام قيادات الإخوان 

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“ألزا” تطلق حملة تواصلية للتحسيس والإخبار

للمزيد من التفاصيل...

مايكروسوفت يعين أميرة مديرة عامة جديدة بالمغرب

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

اسبانيا: مغاربة ينزلون للشارع احتجاجا على مقتل شاب مغربي

للمزيد من التفاصيل...

مجلس النواب يصادق على مشروع قانون “تقنين الكيف”

للمزيد من التفاصيل...

رونالدو يسجل ويحرز لقب الهداف التاريخي لليورو

للمزيد من التفاصيل...

الجالية المقيمة في الخليج تطالب بالاستفادة من تخفيضات التذاكر 

للمزيد من التفاصيل...

عائلات ضحايا “فاجعة طنجة” تُجدد مطالبها بمحاسبة المسؤولين عنها

للمزيد من التفاصيل...

أزيد من 200 ألف ناخب و1478 مكتبا للتصويت في اقتراع قطاع التربية الوطنية

للمزيد من التفاصيل...