هدد لاعبو الرجاء البيضاوي لكرة القدم بالإضراب عن التداريب احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية العالقة منذ الموسم الماضي، مقابل عجز المكتب المسير في تسوية قضية المستحقات العالقة.
للمزيد من التفاصيل...