علم موقع الأنباء تيفي، أنه منذ بداية الأسبوع الجاري، تم تسجيل أزيد من 7 إصابات بفيروس كورونا المستجد بين الصفوف الأمنية بمدينة الصويرة.
وحسب مصادر موقعنا، فإن الأمر يتعلق بمخالطين لحالات تم تأكيد حملها لفيروس كورونا المستجد بين الجهاز الأمني، حيث يخضعون للعلاج بالمنزل وفق البروتوكول المعتمد من طرف وزارة الصحة في هذا الباب.
وتجدر الإشارة إلى أن جهاز القوات المساعدة بإقليم الصويرة بدوره شهد تسجيل إصابات بفيروس كورونا المستجد.
للمزيد من التفاصيل...