تابعونا على:
شريط الأخبار
شركة Alucop تفتتح مصنعها الجديد الخاص بسِبَاكة النحاس والألومنيوم نشرة إنذارية.. أمطار قوية مرتقبة غد الأربعاء بعدة مناطق عرض أمنيين للخطر.. الرصاص يلعلع لتوقيف جانح بصفرو برلمانية تدعو لتقنين الاستهلاك المفرط للمياه في قطاع الفلاحة أطلنطاسند للتأمين تطلق “برو + المكتب”…حماية متكاملة للمقاولات والمهن الحرة تخليد فاتح ماي 2024 لأول مرة بمعبر الكركارات الكونغو تكشف الملعب الذي سيحتضن مباريات أسود الأطلس بعد الحريق المهول..العثور على جثة متفحمة بسوق المتلاشيات بانزكان نقابي يهاجم الحكومة..الحوار الاجتماعي “خرج مائلا” قمة التكنولوجيا العميقة تجمع العقول المبتكرة في جامعة محمد السادس ببنجرير البحرية الملكية تنقذ 81 مهاجرا سريا بالداخلة الرجاء يحسم ثالث صفقاته قبل افتتاح الميركاتو اسبانيا مهددة بالاستبعاد من تنظيم المونديال (تقرير) السكوري: الحكومة أرادت الحفاظ على مكتسبات الطبقة الشغيلة تقرير: استقرار إنتاج وتوزيع الماء والكهرباء في مارس الماضي مهرجان مكناس للدراما التلفزية يحتفي بسعاد خيي والناجي تستهدف السياح بمراكش.. تنسيق أمني يفكك شبكة متخصصة في السرقات دفاع بودريقة يتهم الشرطة وقاضي التحقيق بارتكاب خروقات مجموعة ديانا هولدينج تتألق في الملتقى الدولي للفلاحة المغرب ينتج سنويا 115 مليون طن من الخضر والفواكه (تقرير)

الرياضة

تفاصيل شجار إبراهيموفيتش ولوكاكو  في ديربي "الغضب"

27 يناير 2021 - 18:29

عادت الصحافة الإيطالية، اليوم الأربعاء، إلى تفاصيل الشجار الذي حصل في مباراة ربع نهائي الكأس بين نجمي ميلان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وإنتر البلجيكي روميلو لوكاكو، وذلك في نهاية الشوط الأول من اللقاء الذي حسمه الأخير ورفاقه 2-1 في الوقت القاتل.

ودخل الزميلان السابقان في مانشستر يونايتد الإنكليزي في مشادة حامية نهاية الشوط الأول، وقد دفع إبراهيموفيتش ثمنه غاليا وكذلك فريقه، إذ نال بطاقة صفراء ثم أتبعها بأخرى في الشوط الثاني، ليُطرد من اللقاء بعد أن كان صاحب هدف التقدم لميلان، ما سمح لإنتر بالعودة بفضل ركلة جزاء سجلها لوكاكو بالذات قبل أن يخطف الفوز في الوقت بدل الضائع من ركلة حرة للدنماركي البديل كريستيان إريكسن.

وتطرّقت وسائل الإعلام الى ما حصل بين إبراهيموفيتش ولوكاكو وكشفت أن السويدي قال لزميله السابق باللغة الإنكليزية “هل عدت الى حماقات الفودو (الشعوذة) الخاصة بك أيها الحمار الصغير”.

ويمكن تفسير ما صدر عن ابن الـ39 عاما بحق هداف إنتر على أنه إشارة إلى الأصول الكونغولية للاعب البلجيكي الدولي وكتذكير بما حصل خلال تواجده في الدوري الإنكليزي حين اتهمه مالك فريقه السابق إيفرتون فرهاد مشيري في كانون الثاني/يناير 2018 بأنه رفض تمديد عقده بسبب “رسالة فودو” قالت له بالانتقال الى تشلسي.

انتهى الأمر بلوكاكو بالانضمام الى مانشستر يونايتد في صيف 2017 بعقد لخمسة أعوام لم يصل الى نهايته إذ انتقل في صيف 2019 الى إنتر.

ونفى لوكاكو في حينها مزاعم مشيري، مؤكدا أن قرار الرحيل عن الفريق ليس له أي علاقة بمثل هذه المعتقدات، لاسيما أنه كاثوليكي ملتزم.

ولم ينته الإشكال بين اللاعبين في أرض الملعب، بل تواصل في طريقهم لغرف الملابس وحتى أن لوكاكو الذي نال بدوره بطاقة صفراء، طلب من إبراهيموفيتش ملاقاته خارج الملعب لتصفية الحساب بينهما، فرد عليه الأخير “حسنا، اتصل بوالدتك” ليأخذ إذنها.

وقلل مدربا إنتر وميلان أنتونيو كونتي و ستيفانو بيولي من أهمية ما حصل بين اللاعبين، وقالا إنهما لم يسمعا ما دار بين هدافيهما وكل ما حصل نابع من حماوة مواجهات الديربي بين الجارين اللدودين.

لكن الصحافة الإيطالية أسفت من جانبها على “العرض السيء الذي أفسد مباراة جيدة” بحسب ما كتبت صحيفة “لا ريبوبليكا”، فيما تحدثت “كورييري ديلو سبورت” عن “العار”.

بالنسبة لصحيفة “غازيتا ديلو سبورت” تحوّل “الملعب إلى حلبة مصارعة”، متحدثة عن “إهانات عنصرية”، كاشفة بأن إبراهيموفيتش اعتذر لرفاقه عن الطرد الذي كلّف الفريق بطاقة العبور إلى نصف النهائي وتسبّب بهزيمة ثانية للفريق بعد التي تلقاها في عطلة نهاية الأسبوع ضد أتالانتا (صفر-3) في الدوري، لكنه أكد أنه لم يستخدم مصطلحات عنصرية ضد لوكاكو.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

برلمانية تدعو لتقنين الاستهلاك المفرط للمياه في قطاع الفلاحة

للمزيد من التفاصيل...

نقابي يهاجم الحكومة..الحوار الاجتماعي “خرج مائلا”

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

السعودية تستضيف مؤتمر الاستثمار العالمي

للمزيد من التفاصيل...

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

شركة Alucop تفتتح مصنعها الجديد الخاص بسِبَاكة النحاس والألومنيوم

للمزيد من التفاصيل...

أطلنطاسند للتأمين تطلق “برو + المكتب”…حماية متكاملة للمقاولات والمهن الحرة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

نشرة إنذارية.. أمطار قوية مرتقبة غد الأربعاء بعدة مناطق

للمزيد من التفاصيل...

نصف نهائي دوري الأبطال: الريال لتكريس العقدة والبايرن لإنقاذ موسمه

للمزيد من التفاصيل...

عرض أمنيين للخطر.. الرصاص يلعلع لتوقيف جانح بصفرو

للمزيد من التفاصيل...

تخليد فاتح ماي 2024 لأول مرة بمعبر الكركارات

للمزيد من التفاصيل...

بعد الحريق المهول..العثور على جثة متفحمة بسوق المتلاشيات بانزكان

للمزيد من التفاصيل...

نقابي يهاجم الحكومة..الحوار الاجتماعي “خرج مائلا”

للمزيد من التفاصيل...

الرجاء يحسم ثالث صفقاته قبل افتتاح الميركاتو

للمزيد من التفاصيل...

السكوري: الحكومة أرادت الحفاظ على مكتسبات الطبقة الشغيلة

للمزيد من التفاصيل...