تابعونا على:
شريط الأخبار
برلماني للرفع من تعويضات تصحيح امتحانات البكالوريا خطير..الإطاحة بمتهم على صلة بعصابة التايلاند الوداد ينتظر هدية من الرجاء والجيش بكالوريا.. ضبط 58 حالة غش 3 أرقام قياسية للرجاء في موسم التتويج إطلاق الرصاص ينهي عربدة متشرد القرض الفلاحي يسلط الضوء على الاستخدامات القانونية للقنب الهندي مسؤول يهين صحفيين.. منظمة حقوقية تدخل على الخط بنموسى في ورطة جديدة بسبب الامتحانات الإشهادية عيد الأضحى.. ارتفاع أسعار التوابل يزيد من معاناة المغاربة البيضاء.. شرطي يشهر سلاحه الوظيفي لتوقيف جانحين إعداد الدفاع يؤجل محاكمة أطباء تجميل “مزيفين” جامعة الكرة تهنئ الرجاء بإحرازه لقب البطولة الاحترافية تضارب المصالح.. مطالب بعزل نائب رئيسة جماعة السعيدية الرجاء ينهي الموسم بدون هزيمة وبطلا للدوري المغربي المنازعات المرفوعة ضد الدولة.. جهة الرباط في الصدارة بوريطة: المغرب مستعد لتوسيع وتنويع مجالات التعاون مع مدغشقر عيد الأضحى: المهن الموسمية تعود إلى الواجهة بالرشيدية تفاصيل دخول “إسكوبار الصحراء” طرفا في مواجهة الناصيري وبعيوي خزينة الدولة تسترجع أزيد من 71 مليار درهم من الأموال المختلسة

مجتمع

ولاية أمن البيضاء تنفي منع متقاعدي الأمن الوطني من ولوج مقرها

13 فبراير 2021 - 17:09
تفاعلت ولاية أمن الدار البيضاء، بجدية كبيرة، مع مقاطع صوتية متداولة على تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة، تتضمن مزاعم مغلوطة تدّعي منع متقاعدي الأمن الوطني من الولوج إلى مقر ولاية أمن الدار البيضاء.
وأصدرت ولاية أمن الدار البيضاء، بيانا حقيقة، توصلت “الأنباء تيفي” بنسخة منه، تنور من خلاله الرأي العام، وتصويبا لما جاء في هذه التسجيلات الصوتية من معطيات خاطئة، وتبديدا لهذه المزاعم التي تسيء لصورة مصالح الأمن الوطني، تنفي ولاية أمن الدار البيضاء، بشكل قاطع اتخاذها لأية إجراءات أو تدابير،  تروم منع متقاعدي الشرطة أو أي مرتفق من ولوج مرافق ولاية أمن الدار البيضاء، لقضاء أغراض إدارية أو مسطرية.
كما أن ولاية أمن الدار البيضاء، تستغرب لهذه المزاعم التي تجافي التوجه العام للمديرية العامة للأمن الوطني، التي تولي أهمية خاصة للمتقاعدين، باعتبارهم مكونا أصيلا من أسرة الأمن الوطني، فإنها تؤكد في المقابل، بأن تدابير الأمن الصحي، التي فرضتها حالة الطوارئ الصحية، تستوجب أن يخضع جميع المرتفقين، بدون استثناء،  لإجراءات أمنية  وصحية خاصة ودقيقة، تشمل التحقق من الهوية والغرض الإداري أو المسطري المطلوب إنجازه، كما يتم التأكد من ارتداء الجميع للكمامات الواقية، قبل السماح لهم  بولوج المرفق العام الشرطي بشكل تدريجي لتحقيق التباعد الجسدي وتفادي أي اكتظاظ.
كما تجدد ولاية أمن الدار البيضاء، دحض وتفنيد كل المزاعم التي تدعي وجود منع مبدئي لأي فئة من المرتفقين من ولوج المرافق العمومية الأمنية، مؤكدة بأن مراجعة هذه المرافق، يجب أن تكون مشروطة بقضاء أغراض إدارية أو لاستيفاء إجراءات قانونية، مع التقيد التام بشروط وإملاءات حالة الطوارئ الصحية.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

برلماني للرفع من تعويضات تصحيح امتحانات البكالوريا

للمزيد من التفاصيل...

تضارب المصالح.. مطالب بعزل نائب رئيسة جماعة السعيدية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

ترامب يحتفل بعيد ميلاده ال78 وعلامات تقدم السن بادية عليه

للمزيد من التفاصيل...

الحج : خدمات متقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن لأداء مناسكهم بالمسجد الحرام

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

القرض الفلاحي يسلط الضوء على الاستخدامات القانونية للقنب الهندي

للمزيد من التفاصيل...

“إير ترانزات” الكندية تدشن خطا جويا يربط مونتريال بمراكش

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

برلماني للرفع من تعويضات تصحيح امتحانات البكالوريا

للمزيد من التفاصيل...

خطير..الإطاحة بمتهم على صلة بعصابة التايلاند

للمزيد من التفاصيل...

الوداد ينتظر هدية من الرجاء والجيش

للمزيد من التفاصيل...

بكالوريا.. ضبط 58 حالة غش

للمزيد من التفاصيل...

3 أرقام قياسية للرجاء في موسم التتويج

للمزيد من التفاصيل...

إطلاق الرصاص ينهي عربدة متشرد

للمزيد من التفاصيل...

مسؤول يهين صحفيين.. منظمة حقوقية تدخل على الخط

للمزيد من التفاصيل...

بنموسى في ورطة جديدة بسبب الامتحانات الإشهادية

للمزيد من التفاصيل...