تابعونا على:
شريط الأخبار
نصائح من ذهب لمرضى القلب لتجنب تناول اللحوم مجلس الرميلي يتعاقد مع 27 جامعة رياضية لحمل الهوية البصرية فاجعة سناك مراكش.. هل توفي المتهم الرئيسي داخل السجن؟ الرجاء والوداد على قائمة 147 ناد يدعمه مجلس مدينة البيضاء لتجنب عسر الهضم..أخصائي يقدم نصائح العيد حقوقي يطالب بإنهاء معاناة الأساتذة 10 نصائح لاستهلاك صحي للحم في العيد المسح بجلد الخروف..خطر لاينتبه له وادي زم تحتضن الدورة السادسة لملتقى السينما والتاريخ أزيلال.. أزيد من 1300 مستفيدا من قوافل طبية الاقتطاع من الأجور يخرج شغيلة جماعة أغبالة للاحتجاج في أقل من أسبوع.. الموت يباغت 3 أشخاص داخل سوقين أسبوعيين بنموسى يوقع اتفاقية شراكة مع المنظمة العلوية لرعاية المكفوفين فرانسوا هولاند يقدم ترشيحه للانتخابات التشريعية مدرب الحراس يغادر الرجاء مصرع شاب ثلاثيني إثر سقوطه من منحدر صخري وفاة 6 حجاج أردنيين بسبب ضربة شمس بالسعودية الرجاء يواجه العين في هذا التاريخ.. حجاج بيت الله يرمون الجمرات في منى وكيل يهدد بجر عطية الله للفيفا

سياسة

الأستاذات والأساتذة ضحايا "تجميد الترقيات" يخوضون إضرابا وطنيا

22 فبراير 2021 - 10:33

أعلنت التنسيقية الوطنية للأستاذات والأساتذة، عن خوض إضراب وطني إضراب، يوم 3 مارس 2021، مصحوبا بوقفة احتجاجية، أمام مقر مديرية تدبير الموارد البشرية لوزارة التربية الوطنية بالرباط، انطلاقا من الساعة الثانية عشر ظهرا إلى غاية الساعة الرابعة زوالا.

وجاء في البيان الذي توصلت “الأنباء تيفي” بنسخة منه، والذي يحمل الرقم 3، “أمام إصرار وزارة التربية الوطنية، على تجاهل مطالب الأستاذات والأساتذة ضحايا تجميد الترقيات، وحيث تابعت التنسيقية، باستنكار شديد سلبية الجهات المعنية في التعاطي بجدية ومسؤولية مع مطلبها”

وطالبت التنسيقية الوطنية للأستاذات والأساتذة، ضحايا تجميد الترقيات، بإصدار بلاغ رسمي، يوضح أسباب تأخرها، في صرف المستحقات المالية، وتحيين الوضعيات الإدارية في الشهر الماضي، ويؤكد على القيام بهاته العمليات، خلال شهر فبراير، وبعد إصرار التنسيقية الوطنية للأستاذات الأساتذة لبيانين تعلن فيهما عن مطالب المتضررين.

وأكدت التنسيقية الوطنية للأستاذات والأساتذة ضحايا تجميد الترقيات، عن حقها المشروع، بصرف مستحقات الأستاذات والأساتذة، ضحايا تجميد الترقيات خلال شهر فبراير الجاري، كما طالبت الجهات الوصية بتحمل مسؤوليتها تجاه هذه الفئة، علاوة على مناشدتها الإطارات النقابية، لدعم مطالب تنسيقية الأستاذات والأساتذة ضحايا تجميد الترقيات.

كما دعت التنسيقية الوطنية للأستاذات والأساتذة، ضحايا تجميد الترقيات، من خلال البيان، كل المتضررات والمتضررين، إلى الالتفاف حولها وخوض كل الأشكال النضالية المشروعة من أجل المطالبة بحقوقهم.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

برلماني للرفع من تعويضات تصحيح امتحانات البكالوريا

للمزيد من التفاصيل...

تضارب المصالح.. مطالب بعزل نائب رئيسة جماعة السعيدية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

فرانسوا هولاند يقدم ترشيحه للانتخابات التشريعية

للمزيد من التفاصيل...

وفاة 6 حجاج أردنيين بسبب ضربة شمس بالسعودية

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

القرض الفلاحي يسلط الضوء على الاستخدامات القانونية للقنب الهندي

للمزيد من التفاصيل...

“إير ترانزات” الكندية تدشن خطا جويا يربط مونتريال بمراكش

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

مجلس الرميلي يتعاقد مع 27 جامعة رياضية لحمل الهوية البصرية

للمزيد من التفاصيل...

فاجعة سناك مراكش.. هل توفي المتهم الرئيسي داخل السجن؟

للمزيد من التفاصيل...

الرجاء والوداد على قائمة 147 ناد يدعمه مجلس مدينة البيضاء

للمزيد من التفاصيل...

لتجنب عسر الهضم..أخصائي يقدم نصائح العيد

للمزيد من التفاصيل...

حقوقي يطالب بإنهاء معاناة الأساتذة

للمزيد من التفاصيل...

10 نصائح لاستهلاك صحي للحم في العيد

للمزيد من التفاصيل...

المسح بجلد الخروف..خطر لاينتبه له

للمزيد من التفاصيل...

عيد الأضحى.. مناسبة لصلة الرحم والتوسعة على الأهل

للمزيد من التفاصيل...