تابعونا على:
شريط الأخبار
عبد الجليل يقدم أمام الحكومة تحديد مواصفات تصميم الطائرات حمودان يصاب قبل مواجهة المغرب الفاسي الركراكي يغير موعد انطلاق معسكر الأسود الحكومة تحدد كيفيات مسك قائمة المحكمين وشروط التسجيل فيها والتشطيب منه إقتحام الحيوانات والكلاب الضالة للطريق السيار يجر بركة للمساءلة مراكش.. النيابة العامة تقرر متابعة كريمة غيث في حالة سراح تنسيق أمني يحبط محاولة تهريب أزيد من 116 ألف قرص مخدر بالناظور الدكيك: أعددنا لمباراة ليبيا بدقة وانضباط رئيس الحكومة يستقبل المدير العام لمنظمة “فاو” برلمانية تطالب ببناء محكمة جديدة بأولاد النمة اعتدوا على شرطي.. توقيف مروجين للمخدرات بأصيلة الفحلي يشترط مبلغا كبيرا للإنتقال للرجاء “البيجيدي” يجدد الثقة في بووانو رئيسا للمجموعة النيابية مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا بايتاس:مجلس النواب هو من طلب تأجيل جلسة تقديم حصيلة الحكومة خبراء دوليون يناقشون تحديات التأمين بملتقى الدار البيضاء طنجة.. توقيف شخص متحوزا ل1800 قرص مخدر بوريطة: سوينا أوضاع عشرات آلاف المهاجرين في سياق عالمي صعب توخيل يشيد بأداء المزراوي أمام أرسنال بسبب صندوق المقاصة..اليماني يطالب بنكيران بالاعتذار للمغاربة

مجتمع

أساتذة التعاقد بالصويرة يتضامنون مع الأستاذة المعزولة بمكالمة هاتفية

09 أبريل 2021 - 14:11
يخوض أساتذة التعاقد بمدينة الصويرة، وقفات احتجاجية، وذلك للتضامن مع الأستاذة إيمان العروشي التي تم عزلها من طرف الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بمكالمة هاتفية، وذلك قبل أن يتم عزلها بشكل رسمي.
وتلقت إيمان العروشي الأستاذة المتعاقدة بفوج 2020، خبر عزلها من طرف الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي هاتفيا، يوم الأربعاء 10 فبراير 2021، وذلك بدعوى أن شهادة الإجازة التي حصلت عليها من المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير التابعة لجامعة القاضي عياض بمراكش غير مقبولة من طرف الأكاديمية، في الوقت الذي زاولت فيه المعنية بالأمر عملها بشكل عادي منذ سنة 2020.
وفي تعليق لها على هذا الخبر، قالت الأستاذة “إيمان العروشي” أنها من فوج 2020 وسبق وأن إجتازت المباراة الكتابية وكذا الشفوية، مضيفة أنها ولجت المركز، كما أن منحتها كانت تتوصل بها بشكل عادي، وتم تعينها كذلك لمدة ست أشهر بدون أجرة.
وذكرت “إيمان العروشي” أن يوم الاربعاء المشار إليه أعلاه، تفاجأت باتصال من الاكاديمية يسألها عن الإجازة التي قدمتها للأكاديمية، مشيرة إلى أنها تتوفر فقط على هاته الاجازة فقط، وهو الشيء الذي لم تقبله الأكاديمية، والذي على إثره تم توقيفها.
وفي السياق ذاته، أكدت الأستاذة في تصريح صحفي سابق لها، أنها قدمت ملف المنحة والذي تراقبه المالية ولم يكن هناك أي مشكل واستوفت المجزوءات وتم تعينها بمنطقة جماعة كسولة كأستاذة للغة الفرنسية والرياضيات والنشاط العلمي للمستويين الثالث والرابع إبتدائي، كما أن المعنية بالأمر كانت تتوفر على رقم تأجير خاص بها، ورغم كل هذا يتم إبلاغها بأن إجازتها غير مقبولة.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

عبد الجليل يقدم أمام الحكومة تحديد مواصفات تصميم الطائرات

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تحدد كيفيات مسك قائمة المحكمين وشروط التسجيل فيها والتشطيب منه

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

خبراء دوليون يناقشون تحديات التأمين بملتقى الدار البيضاء

للمزيد من التفاصيل...

القمة الإقليمية للفاو تبرز التزام المغرب بالاستدامة الزراعية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

حمودان يصاب قبل مواجهة المغرب الفاسي

للمزيد من التفاصيل...

الركراكي يغير موعد انطلاق معسكر الأسود

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تحدد كيفيات مسك قائمة المحكمين وشروط التسجيل فيها والتشطيب منه

للمزيد من التفاصيل...

إقتحام الحيوانات والكلاب الضالة للطريق السيار يجر بركة للمساءلة

للمزيد من التفاصيل...

مراكش.. النيابة العامة تقرر متابعة كريمة غيث في حالة سراح

للمزيد من التفاصيل...

رئيس الحكومة يستقبل المدير العام لمنظمة “فاو”

للمزيد من التفاصيل...

برلمانية تطالب ببناء محكمة جديدة بأولاد النمة

للمزيد من التفاصيل...

اعتدوا على شرطي.. توقيف مروجين للمخدرات بأصيلة

للمزيد من التفاصيل...